رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره فريق أرواوا ريد دياموندز الياباني مساء يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام ما بين الفترة من 12 من شهر ديسمبر حتى 22 من شهر ذاته.

ويذكر أن هذه هي المشاركة الأول لفريق مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعدما نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق إنتر ميلان.موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني

ومن ناحية أخرى قد نجح فريق أرواوا ريد دياموندز الياباني في حجز مقعد في دور نصف النهائي بعدما تخطي عقبة فريق كلوب ليون المكسيكي في ربع النهائي.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل خطف تذكرة العبور إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرواوا ريد دياموندز الياباني في نصف النهائي؛موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي مع نظيره أرواوا ريد دياموندز الياباني مساء يوم الثلاثاء القادم في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقلة الحصرية لبطولة كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى