رياضة

انطلاق بطولة مركز شباب أتميدة الأولي للقدامى في كرة القدم

كتب السيد الأعرج

 

 

انطلقت فعاليات بطولة أتميدة الأولى لكرة القدم للقدامي فوق 40 سنة على الملعب الرئيسي لمركز الشباب تحت رعاية حزب مستقبل وطن بأتميدة بقيادة النائب محمد المرشدي الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالدقهلية، وأحمد حمدان الجندي امين الحزب بأتميدة، ومحمد أبو صبيحة أمين التنظيم، ومحمد الشامي لاعب المصري وأمين الشباب بالحزب .

يشارك في البطولة 26 فريقا يمثلون محافظتي الدقهلية والشرقية، تم توزيعهم على ثمان مجموعات، على أن يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ 16 الذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .

وتقام المباريات يوم الجمعة من كل أسبوع، وسط حضور جماهيري كبير، بواقع أربع لقاءات في هذا اليوم، على أن يسدل الستار على ختام البطولة في فبراير 2024 القادم والذي سيشهد حضور عددا من نجوم الدوري الممتاز .

والفرق المشاركة في البطولة هي ..أتميدة التي تشارك بثلاث فرق( b c a) ، تم توزيعهم على ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الاولى فرق أتميدة a ،صافور، سمبو مقام، وتضم المجموغة الثانية فرق أتميدة b ، وسنفا، وكوم النور، وتضم المجموعة الثالثة فرق..أتميدة c ،وطحا المرج، ودماص، والبوها، بينما تضم المجموعة الرابعة فرق..العائلة، كفر بهيدة، برهمتوش .

أما المجموعة الخامسة فتضم فرق ميتغمر كالوشا، دنديط، كفر الروك، وتضم المجموعة السادسة فرق.. سنتماي، كفر النعمان، فيشا بنا، أبو نبهان، وتضم المجموعة السابعة فرق..صهرجت الكبرى ، كفور البهايتة، أخطاب، بينما تضم المجموعة الثامنة والأخيرة فرق..مباشر، ميتغمرسعوده، ميت القرشي .

ويقدم جوائز البطولة محمد الشامي لاعب المصري وراعي أكاديمية الشامي .

وكان قد تم تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة من الكباتن..محمود بيطح ، وأحمد عبد الرزاق رئيس أكاديمية الشامي، ومحمد علام مدير الاكاديميه ،وسيد البيبة المدير الفني للأكاديمية ،وعزت زيدان،و محمود الخولي ،وكامل العراقي، ومصطفي السيسي،و محمد الحديدي.

ويدير المباريات، صلاح راشد، ومحمد هاني، وحسن الزلمة ، وياسر الشورى .

أما الأشراف العام علي البطولة، فيضم.. هاني عطا الله رئيس مجلس إداره مركز شباب أتميدة، وابراهيم جمال أمين الصندوق ،ومحمد اللقه المشرف الرياضي ، وجمعة الشنبه عضو اللجنة المنظمة ، ورئيس اللجنة الإعلامية في البطولة الكاتب الصحفي والإعلامي عيد فؤاد .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى