رياضة

حسين الشحات: لم أصل لـ70% من مستواى حتى الآن

مصطفى الجندي

أعرب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن سعادته بتحقيق فريقه فوزاً كبيراً علي غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وذلك في القمة 123 التي أقيمت باستاد القاهرة مساء امس

وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. و وجه الشحات الشكر للاعبي الفريق و جهازه الفني بقيادة بيسو موسيماني و مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

و قال الشحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2 “المباراة كانت تسير بشكل جيد من البداية و نجحنا في إحراز هدف مبكر سيطرنا به على مجريات المباراة، و مع محاولة لاعبي الزمالك لإدراك التعادل أحرزنا الهدفين الثاني و الثالث لنسيطر على المباراة بالكامل

” و أضاف الشحات “تمنيت المشاركة في شوط اللقاء الأول و بعد إحراز ثلاث أهداف لأشارك في حفلة الأهداف و أسعد الجماهير”. و عن جمال تمريرة عمرو السولية لمحمد شريف التي احرز منها الأهلي هدفه الثالث، قال الشحات” السولية يفعلها كثيراً في التدريبات و احرز من قبل هدفاً بنفس الطريقة “.

 

و عند سؤال الشحات من نجم مباراة القمة، قال” أكرم توفيق و عمرو السولية و اليو ديانج و علي معلول هم نجوم المبارة من الأهلي، و مصطفى فتحي نجم المباراة من فريق الزمالك “. و اختتم حسين الشحات تصريحاته موجهاً الشكر لجماهير القلعة الحمراء قائلاً” جماهير الأهلي دائما تساندني و لم أصل إلى 70% من مستواي حتى الآن”.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى