حوادث

” كله كذب وخداع ” .. تفاصيل صادمة في انتحار طالبين بأحد فنادق الاسكندرية

كتب.. هيثم زهرة

واصلت النيابة العامة بالإسكندرية، الكشف عن تفاصيل العثور على طالبين مشنوقين، داخل أحد فنادق مدينة الاسكندرية تاركين خلفهم رسالة كتب فيها ” كله كذب وخداع .. ولم نخلق لنعيش في هذا العالم“.

تحريات المباحث

وكانت تحريات المباحث، قد أكدت أن الطالبين من أسر ثرية، الأول ويدعى “عمر” 21 سنة، طالب بكلية الهندسة، أما الثاني يدعى “علي” وهو طالب بكلية الهندسة، ويبلغ من العمر 20 عاما.

بملابسهم الداخلية فقط !!!

وتابع تقرير تحريات المباحث، أن الطالبين وجدا داخل غرفة بالفندق بملابسهما الداخلية، ولكن لم يتم التوصل حتى الآن لأسباب الوفاة، أو الدوافع من وراءها.

بلاغ من ادارة الفندق

وكان قسم شرطة العطارين، قد تلقى بلاغا من ادارة أحد فنادق الاسكندرية، يفيد بالعثور على جثة طالبين داخل غرفة نوم أحدهما، لتتولى النيابة التحقيق، وتأمر بالتحفظ على دفاتر سجلات النزلاء بالفندق.

شهود عيان.. ماذا قالوا عن الواقعة

ووجهت القوة الأمنية المتواجدة داخل الفندق بعض الأسئلة للعاملين في قسم الاستقبال اللذين أكدوا وصول عمر وهو من قام بالحجز بعدها حضر صديقه الثاني علي.

ماذا وجدت جهات التحقيق

بعد معاينة الجثتين تبين لجهات التحقيق وجود “فوطة” تم سكب عليها كمية كبيرة من مادة الكلور ووضعت داخل كمامة على أنف الضحيتين وعليها كيس من البلاستيك على رأسيهما وتم اغلاقه بقفل يستخدم في الدراجات الهوائية.

المفتاح مكسور !!! لماذا ؟؟؟

وجاء في تحريات المباحث أن الطالبين قد قاما بكسر المفتاح الخاص بالغرفة قبل الاقدام على الانتحار حتى لا يتمكن أحد من ادارة الفندق أو العاملين في انقاذهم.

رسالة غامضة من الطالبين !!!

حالة من الغموض انتابت الحادثة وبخاصة بعد العثور على رسالة الطالبين التي كتبوا خلالها بأنهم لا يستطيعون الحياة في هذا الواقع المليء بالكذب والخداع كما جاء في نص الرسالة.

النيابة تأمر برفع البصمات وتفريغ الكاميرات

وعلم موقع الرأي أن النيابة العامة بالإسكندرية وبعد انتقالها لمكان الواقعة أمرت برفع البصمات من داخل مسرح الجريمة وطلبت بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق لمشاهدتها كما أمرت بنقل جثماني الطابين الى المشرحة تحت تصرف النيابة.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى