رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي مع فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف مانشستر سيتي نظيره فولهام مساء يوم السبت القادم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز الرابع ومواصلة تصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حيث يتواجد على قمة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات .

ومن ناحية آخر يامل فريق فولهام الخروج بنتيجة إيجابية امام بطل أوروبا وتمكن من حصد بعض النقاط لتحسين وضعه في جدول ترتيب حيث يحتل الفريق المركز 12 برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.موعد مباراة مانشستر سيتي مع فولهام

ويذكر ان المدرب بيب جوارديولا قد نجح في كتابة التاريخ مع سكاي بلو بعدما نجح في الفوز في المباراة الماضية على فريق شيفيلد يونايتد في الجولة الثالثة.

حيث وأفادت شبكة “اوبتا” للاحصائيات بن المدرب بيب جوارديولا قد تمكن من تحقيق رقما تاريخيا مع مانشستر سيتي حيث قد أصبح هو اسرع مدرب يحقق الفوز رقم200 وذلك خلال269مباراة.

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؛

موعد مباراة مانشستر سيتي مع فولهام
موعد مباراة مانشستر سيتي مع فولهام

من المنتظر ان يلتقي مانشستر سيتي مع فولهام مساء يوم السبت القادم على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية والسادسة مساء بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى