رياضة

موعد مباراة مصر ومالي في أمم أفريقيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب مالي في ثاني مباريات دوري المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك على ملعب طنجة في العاصمة المغربية ويتواجد منتخب الفراعنة ضمن المجموعة الثانية.

وفي وقت سابق كان قد أعلن الاتحاد الإفريقي استبعاد منتخب الجابون ودخول مكانه منتخب الكاميرون وبكم قد تم التراجع عن هذا القرار من قبل الكاف وتأكيد مشاركة منتخب الجابون.

موعد مباراة مصر ومالي
موعد مباراة مصر ومالي

وكشفت الاتحاد الإفريقي انه سوف يتأهل من كل مجموعة صاحب أول مركزين الي نصف نهائي البطولة فيما يضمن صاحب المركز الثالث وطرفي النهائي المشاركة في بطولة أولمبيادأولمبياد باريس.

وكان منتخب مصر قد استهل مشوارة في بطولة أمم أفريقيا المقامة في دولة المغربالمغرب بالتعادل السلبي مع منتخب النيجر ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة .

موعد مباراة مصر مع منتخب مالي في أمم أفريقيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة :

موعد مباراة مصر ومالي
موعد مباراة مصر ومالي

سوف تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب مالي مساء يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

فيما سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين من على ملعب طنجة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت المغرب التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

وتنقل المباراة بين منتخب مصر ومنتخب مالي عبر شبكه قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى