رياضة

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

 

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية موعد مباراة فريق ميلان ضد فريق إنتر ميلان وذلك في الجولة 24 من بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمباراة.

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره فريق ميلان وذلك مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي وذلك في الجول الـ24.

حيث من المقرر أن تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية الي مدينة ميلان الإيطالي وذلك لمشاهدة مباراة الديربي بين فريق ميلان وانتر ميلان وذلك علي أرض ملعب جوزيبي مياتزا.

ومن المقرر أن يدخل فريق انتر ميلان المباراة وعينة علي تحقيق الفوز وذلك لتوسيع الفارق بين فريق ميلان وفريق نابولي الذي يعدو هم المطاردين له في بطولة الدوري على الصدارة.

ومن ناحية أخرى يرغب فريق ميلان في تضييق الجوة الكبير بينه وبين جاره فريق إنتر ميلان في صدارة الدوري حيث سوف يخطط الأحمر والاسود لانتزاع لقب الدوري من النيراتزوي.

ميلان ضد إنتر ميلان.. ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي:

يذكر أن فريق إنتر ميلان يتواجد علي صدارة ترتيب الدوري وذلك برصيد 53 نقطة حيث قد تمكن من جمعهم من 22 مباراة وهذا كان بواقع 16 فوز و5 تعادلات وهزيمة واحدة حتي الآن.

ومن ناخية اخري يتواحد فريق ميلان في المركز الثالث وذلك بفارق الأهداف مع فريق نابولي صاحب مركز الثاني برصيد 49 نقطة حيث قد جمعم فريق ميلان من 23 مباراة وهذا كان بواقع 15 فوز و4 تعادلات و4 هزائم.

موعد مباراة فريق إنتر ميلان ضد فريق ميلان والقنوات الناقلة:

يذكر أنه من المقرر ان يفتح ملعب ” جوزيبي مياتزا” أبوابة لمواجهة القمة بين فريق ميلان وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين فريق إنتر ميلان وفريق ميلان وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

بينما سوف تذاع مباراة بين فريق إنتر ميلان وفريق ميلان في قمة مباريات الدوري الإيطالي وذلك علي الهواء مباشرة عبر  قناة الدوري الإيطالي على منصة يوتيوب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى