رياضة

بعد حسم الطرفين.. موعد مباراة يانج أفريكانز أمام اتحاد العاصمة في نهائي الكونفدرالية

كتب السيد الأعرج

نجح فريق يانج أفريكانز التنزاني في خطف بطاقة التأهل الي نهائي بطولة كأس الكونفدرالية وذلك بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب والإياب على منافسة فريق مارومو جالانتس وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويعد هذا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الذي هو الاخر الذي حسم بطاقة تأهل الي مباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية وذلك بعد فوز في مجموع مباراتين بهدف نظيف على فريقأسيك ميموزا .

موعد مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية لموسم 2022 – 2023؛

موعد مباراة نهائي الكونفدرالية
موعد مباراة نهائي الكونفدرالية

من المنتظر ان تقام مباراة الذهاب من بطولة الكونفدرالية بين فريق اتحاد العاصمة الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وذلك على ملعب بنجامين مكابا يوم 28 من شهر مايو القادم في العاصمة تنزانيا.

فيما سوف تقام مباراة الاياب بين فريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق اتحاد العاصمة الجزائري وذلك يوم 3 من شهر يونيو القادم وهذا على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية.

موعد مباراة نهائي الكونفدرالية
موعد مباراة نهائي الكونفدرالية

كما سوف تنقل مباراة الذهاب والإياب من نهائي بطولة كأس الكونفدرالية عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات بطولة الكونفدرالية لموسم 2023-2022.

ويعد ان بطل النسخة الماضية هو فريق نهضة بركان المغربي وذلك بعدما تمكن من الفوز على فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وذلك في مباراة النهائية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى