عام

موعد مباراة يوفنتوس أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس أمام فياريال

كتب السيد الأعرج

نقدم لكم خلال السطور التالية موعد مباراة فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره فريق فياريال الإسباني في مباراة الذهاب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة .

تعود من جديد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك من خلال الأدوار الإقصائية وذلك ضمن منافسات مباريات الذهاب من دوري الـ16 من دوري أبطال.

حيث سوف يستضيف ملعب “لاسيراميكا” مباراة فريق فياريال أمام نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك في مباراة الذهاب من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا:

موعد مباراة يوفنتوس أمام فياريال
موعد مباراة يوفنتوس أمام فياريال

يذكر أن فريق اليوفي كان قد ضمن تأهل الي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تصدره مجموعته برصيد 15 نقطة وذلك متفوقاً على فريق تشيلسي الذي جاء معه في نفس المجموعة برصيد 13 نقطة.

فيما قد صعد فريق فياريال إلى هذا الدور وذلك بعدما قد جاء في المركز الثاني وذلك برصيد 10 نقاط وهذا كله بفارق نقطة نقطة واحدة عن صاحب الصدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن المقرر أن يدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة وذلك بعد تعادله في اخر مباراتين له وذلك في بطولة الدوري وهذا بعد تعادل أمام فريق أتالانتا وأيضاً تورينو.

وسوف يسعي فريق يوفنتوسيوفنتوس في هذا المباراة وذلك من أجل تحقيق نتيجة أمام فريق فياريال وذلك في عقر داره وذلك قبل لقاء الإياب الذي سوف يقام خلال الشهر المقبل في إيطاليا.

ويذكر أن فريق يوفنتوس سوف يفتقد خدمات بعض اللاعبين وذلك خلال لقاء أمام فريق فياريال ويعد على رأس هؤلاء اللاعب باولو ديبالا وجورجيو كيليني واللاعب دانييلي روجاني واللاعب فيدريكو بيرنارديسكي وذلك كله بسبب الإصابة.

ومن ناحية أخرى سوف يدخل فريق فياريال المباراة دوري أبطال أوروبا وهو منتعشا بفوزه الأخير في الدوري الدي قد حققه علي فريق غرناطة وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر انه لن تكون هذه المهمة سعلة لأبناء السيدة العجوز وذلك عندما يواجه فريق فياريال الذي يمتلك مدرباً لدية الكثير من الخبرات وهو المدير الفني أوناي إيمري.

ويذكر أن فريق فياريال دائما ما يكون منافسا عنيدا وذلك أمام الكبار حيث يقدم مباريات قوية ومميزة ولا يستسلم أبدا للهزيمة بسهولة وهذا مما قد يزيد الأمر صعوبة علي أبناء السيدة العجوز خلال إلقاء.

موعد مباراة فريق يوفنتوس الإيطالي ضد فريق فياريال الإسباني والقنوات الناقلة:

موعد مباراة يوفنتوس أمام فياريال
موعد مباراة يوفنتوس أمام فياريال

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلاً علي نظيره فريق فياريال وذلك مساء غداً الثلاثاء وهذا ضمن منافسات مباراة الذهاب من دوري الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

حيث سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

فيما سوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة لعشاق متابعة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات beIN Sports 2 premium.

ومن المتوقع أن يدخل فريق يوفنتوس الإيطالي المباراة بتشكيل مكون من لمواجهة فريق فياريال كالتالي:

سوف يأتي في حراسة المرمى: تشيزني

كما سوف يحتوي خط الدفاع على :  دانيلو و ساندرو و دي ليخت و دي تشيليو

فيما سوف يتكون خط الوسط: آرثر و دينيس زكريا و   ماكيني

وأخيراً سوف يأتي في خط الهجوم: فلاهوفيتش و موراتا و  كوادرادو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى