رياضة

موقف توماس مونييه من رحيل عن بوروسيا دورتموند والإنضمام إلى برشلونة

كتب السيد الأعرج

كشفت تقارير إسبانية عن إمكانية فشل إدارة برشلونة في حسم صفقة اللاعب البلجيكي توماس مونييه لاعب فريق بوروسيا دورتموند في الانتقال إلى ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

بينما على مدار الفترة الأخيرة ان ارتباط برشلونة بالتعاقد مع اللاعب البلجيكي توماس مونييه ٤ادما من فريق بوروسيا دورتموند وذلك بسعر منخفض خلال فترة الميركاتو الصيفية الحالية.

موقف توماس مونييه من رحيل عن بوروسيا
موقف توماس مونييه من رحيل عن بوروسيا

وذكرن صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان جوردي كرويف المدير الرياضي للفريق سابقا قد تواصل مع اللاعب توماستوماس مونييه من قبل ولكن لم تنجح مفاوضات انضمام اللاعب وهذا بسبب عدم رغبة فريق بوروسيا في ورحيل اللاعب.

ولكن ينتظر اللاعب توماس مونييه ان تقوم إدارة فريق برشلونة بتقديم عوض للاعب ومن ناحية أخرى يعمل اللاعب على تقييم العروض من أندية أخرى ويعد أبرزهم من الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي ولكن من المنتظر ان يتخذ اللاعب قراره قريبا.

ويرغب اللاعب توماس مونييه من الرحيل عن بطولة الدوري الألماني وفريق بوروسيا دورتموند فيما ترحب إدارة الفريق برحيل الاعب وذلك مع وجود مبلغ مالي ضخم.

موقف توماس مونييه من رحيل عن بوروسيا
موقف توماس مونييه من رحيل عن بوروسيا

ويعد اللاعب توماس مونييه ضمن الأسماء المرشحة سابقة الانتقال للفريق وذلك قبل رحيل المدير الرياضي جوردي كرويف ولكن الوضع الآن قد اختلف في ظل رحيله.

وكشفت بعد التقارير ان إدارة نادي يوفنتوس وفريق ميلان وفريق إنتر ميلان قد دخلو في منافسة قوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب توماس مونييه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم كما أن إدارة فريق بوروسيا دورتموند قد حددت سعر بيع اللاعب التي تتراوح ما بين 2 او 4 ملايين يورو من أجل رحيل اللاعب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى