رياضة

عين على منافس الأهلي.. ماذا قدم رودولفو بيتزارو قبل العودة إلى مونتيري المكسيكي

مشوار بيتزارو بعد انضمامه إلى مونتيري المكسيكي

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع “الرأي” مشوار اللاعب رودولفو بيتزارو بعد انضمامه إلى صفوف مونتيري المكسيكي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

كانت قد أعلنت إدارة فريق مونتيري المكسيكي عن ضم اللاعب رودولفو بيتزارو وذلك على سبيل الإعارة قادما من فريق إنتر ميامي الأمريكي.

ومن المقرر أن يدعم رودولفو بيتزارو صفوف فريق مونتيري المكسيكي وذلك حتى يناير 2023 وذلك ليضمن المشاركة في مرحلة كلاوسورا في بطولة الدوري المكسيكي وذلك الموسم الجاري كما أيضاً يضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي سوف تقام الشهر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة .

رودولفو بيتزارو
رودولفو بيتزارو

ويذكر أنه سوف يلتقي فريق مونتيري المكسيكي نظيره فريق الأهلي المصري وذلك مساء يوم 6 من شهر فبراير المقبل وذلك في إطار مباراة الربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

كما قد أصبح اللاعب رودولفو بيتزارو هو أول صفقات الفريق الأزرق والأبيض وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية لكتيبة المدير الفني خافيير أجيري.

فيما قد ارتدى اللاعب رودولفو بيتزارو صاحب 27 عاما من قبل قمصان فريق باتشوكا و ايضا فريق شيفاز جوادالاخارا كما قد ارتدى أيضاً قميص فريق مونتيري وفريق إنتر ميامي الأمريكي المملوك للإنجليزي ديفيد بيكام.

مشوار اللاعب رودولفو بيتزارو بعد انضمامه إلى فريق مونتيري المكسيكي:

مشوار بيتزارو بعد انضمامه إلى مونتيري المكسيكي
مشوار بيتزارو بعد انضمامه إلى مونتيري المكسيكي

يذكر أن اللاعب المكسيكي رودولفو بيتزارو في مشوار الأول مع فريق مونتيري قبل الرحيل قد حقق معه قبل لقبي بطولة الدوري المكسيكي وبطولة دوري أبطال كونكاكاف حيث قد سجل ما يقرب من 9 أهداف وذلك خلال 64 مباراة خاضها من قبل.

بينما خلال مشواره مع فريق إنتر ميامي الذي قد قضى معه موسمين قد تمكن من تسجيل ما يقرب من 7 أهداف وذلك في 47 مباراة خاضها .

ومن المقرر أن اكون مشاركة اللاعب ستكون رودولفو بيتزارو في بطولة كأس العالم للأندية هذا موسم هي الثالثة له وذلك بعدما سبق له أن شارك بقميص فريق شيفاز وذلك في نسخة 2018 بينما في المرة الثانية كانت مع فريق مونتيري المكسيكي وذلك في موسم 2019.

فيما قد نجح اللاعب رودولفو بيتزارو الذي يلعب في مركز صانع الألعاب في تسجيل 5 أهداف وذلك بقميص منتخب بلاده وذلك في 35 مباراة لعبها .

أقرا أيضا

قائد نيجيريا : الجميع يتحدث عن صلاح فقط و لدينا من أخطر منه 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى