رياضة

إيلكاي جوندوجان يقترب من الانتقال إلى عملاق الدوري الإسباني

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإسبانية اليوم ان نجم فريق مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان قد استقر أخيراً على الرحيل عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

كما قد اختار اللاعب إيلكاي جوندوجان وجهته القادمة وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق مانشستر سيتي في نهاية شهر يونيو حيث قد قرر اللاعب عدم تجديد عقده مع بطل دورى أبطال أوروبا للموسم 2022-2023.

إيلكاي جوندوجان يقترب من برشلونة
إيلكاي جوندوجان يقترب من برشلونة

وذكرت شبكة ” ريليفو” الإسبانية ان اللاعب إيلكاي جوندوجان قد اختار الانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني كما قد خضع اللاعب للفحص الطبي بنجاح كما سوف يكون هو الصفقة الثانية للفريق بعد اللاعب إينيجو مارتينيز مدافع فري اتلتيك بيلباو.

وكشفت الشبكة الأسبانية ان اللاعب الألماني سوف يوقع على عقود انضمام الي فريق برشلونة لمدة 3 مواسم حيث سيكون منهم موسمين وموسم ثالث إضافي.

إيلكاي جوندوجان يقترب من برشلونة
إيلكاي جوندوجان يقترب من برشلونة

وذكر الصحفي ” خافي ميجيل” عبر جريدة ” اس” الإسبانية ان اللاعب إيلكاي جوندوجان قد خضع للفحص الطبي في ألمانيا وهذا من أجل التوقيع مع فريق برشلونة خلال الساعات القادمة.

ويعتبر اللاعب إيلكاي جوندوجان ضمن اهتمام إدارة فريق الهلال السعودي ولكن قد صرح اللاعب في وقت اسابق استمراره في الملاعب الأوروبية ورفضة العرض السعودي .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى