اخبار

نادي قضاة البحيرة ينعي شيخ شيوخ القضاه المستشار الجليل مقبل شاكر

نادي قضاة البحيرة ينعي شيخ شيوخ القضاه المستشار الجليل مقبل شاكر

ينعي المستشارحامد عيساوي،  رئيس نادي قضاة البحيرة ببالغ الحزن والاسي شيخ شيوخ القضاه معالي المستشار الجليل مقبل شاكر رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الاعلي ورئيس نادي قضاة مصر الاسبق، والذي وافته المنية اليوم

وقال عيساوي،  ان القضاء المصري فقد اليوم قيمة وقامة قضائية كبيرة فقد كان المستشار مقبل شاكر رئيسا لمحكمة النقض.

كما كان رئيسآ لمجلس القضاء الاعلي ورئيس لنادي قضاة مصر.

وأوضح المستشار يحى عيساوي، ان الراحل افني كثيرآ من عمره ضاربآ المثل الاعلي في العمل المخلص لمافيه صالح القضاء وقضاته محافظآ علي قيم وتقاليد القضاء مدافعآ عن استقلال القضاء.

كما كان حريصا علي حضور جميع المناسبات التي يتجمع فيها القضاه ليتعلم منه شباب القضاه قيم وتقاليد القضاء تاركآ الاثر الطيب والذكري العطرة في نفوس الجميع داخل القضاء وخارجه.

كما تابع ، علي سبيل المثال فقد كان حريصآ ومحبآ لحضور حفل الافطار السنوي لنادي قضاة البحيرة لثلاث اعوام متتالية رغم مرضه الشديد ومشقة السفر وكان الرمز المشرف والقدوة الحسنة في جميع المحافل».

وقال المستشار حامد عيساوي، إنه من مفارقات القدر ان يتوفي في يوم العاشر من شهر فبراير وهي ذكري انشاء نادي قضاة مصر الذي انشأ في العاشر من فبراير عام 1939.

وأضاف رئيس نادي قضاة البحيرة،  لايسعنا امام هذا المصاب الاليم سوي ان نتوجه بخالص الدعاء لشيخنا الجليل بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده الله بواسع الرحمة والمغفرة، وان يلهمنا واهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وانالله وانا اليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى