رياضة

نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد السكندري وفيوتشر في الدوري المصري

كتبت: طيف طارق

انتهت أحداث الشوط الأول من مبارة الاتحاد السكندري مع نظيره فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، والذي شهد بتعادل سيد البلد مع الوافد الجديد بهدف لكل فريق.

 

ملخص الشوط الأول بين الاتحاد وفيوتشر

بدأت المباراة بضغط عالي من الاتحاد السكندري على نظيره فيوتشر الذي كان حذر في البداية قبل أن تفتح المساحات التي تركها الضغط العالي لزعيم الثغر شهيته للهجوم في الدقيقة الثانية، حيث شكل أول خطورة من عرضية أحمد رفعت المتقنة على رأس عمر كمال عبدالواحد الذي سددها في أحضان عبدالمنصف.

وشهدت الدقيقة الثامنة من المباراة استغلال من هجوم زعيم الثغر لأول أخطاء دفاعات فريق فيوتشر ليحرز مابولولو الهدف الأول للاتحاد السكندري في شباك جنش. مما شكل دافع لدى فيوتشر للعودة في النتيجة ولكنه لم يكن قادر على تشكيل خطورة حقيقية على دفاعات الاتحاد.

واستمر ضغط فيوتشر على الاتحاد حتى الدقيقة 22، حيث تمكن أحمد رفعت من الهرب في طرف دفاعات سيد البلد قبل ان يرسل عرضية شتتها الدفاع لتخرج تماس، ويستمر معها ضغط الوافد الجديد. ولكن رغم هذا الضغط تظل نقلات الاتحاد القليلة قادرة على تشكيل خطورة أكبر على مرمى جنش، وذلك عائد لاستعجال لاعبي فيوتشر في التعامل مع الكرة.

ليعجز فيوتشر عن التعادل حتى أتى أحمد رفعت في الدقيقة 42، ليسدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة وجدت طريقها في الزاوية التي يسكن فيها الشيطان، ليأبى رفعت خروج فريقه متأخرًا في شوط اللقاء الأول.

إقرأ أيضًا:

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز علي برايتون في الدوري الإنجليزي.. طالع التفاصيل

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى