رياضة

نجمي فريق النصر والشباب يغادرون معسكر منتخب السعودية.. طالع التفاصيل

كتب السيد الأعرج

يذكر أن المنتخب السعودي يستعد لمواجهة منتخب اليابان وأيضاً مواجهة منتخب الصين وذلك يوم الخميس القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حيث يتابع الأخضر استعداده لهذه المواجهتين في معسكره الذي يقام في مدينة جدة بالسعودية.

وكان لاعبي منتخب السعودية قد قاموا بإجراء حصة تدريبية وذلك علي ملعب الرايف في مدينة الملك عبدالله الرياضية وذبك تحت إشراف المدير الفني للفريق وكان قد بدأت الحصة التدريبية ببعض تمارين الإحماء الذي قد حدث قبل إجراء المدير الفني حصة تقسيمه للفريقين مكونة من مجموعتين.فيما قد ختمت الحصة التدريية ببعض التمارين الاسترجاعية للبعض اللاعبين.

ومن ناحية أخرى لم يتواجد الحارس زيد البواردي لاعب فريق الشباب في التدريبات اليوم وكان ذلك بسبب شعوره ببعض الإرهاق كما أيضاً قد اكتفي للاعب فريق النصر علي الحسن ببعض التمرينات وذبك تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب وهذا كله بعد شعوره بآلام عضلية.

كما أيضاً سوف يواصل منتخب السعودية استعدادته وذبك يوم الثلاثاء في السابعة والنصف مساءً وذلك علي ملعب “الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية” حيث ستكون هذه حصة تدريبية مع حضور  وسائل الإعلام.

ويذكر أن منتخب السعودية يستعد بكل ما لدية لمواجهة منتخبي اليابان ومنتخب الصين حيث ستكون مواجهة منتخب اليابان هي الأول وذلك يوم7 من شهر أكتوبر الجاري فيما سوف يواجه بعد ذلك منتخب الصين يوم12 من شهر أكتوبر الجاري وذلك علي نفس الملعب وهو ملعب “الملك عبدالله الدولي” في مدينة جدة.

بينما يتواجد منتخب السعودية مع  كلا من منتخب اليابان ومنتخب الصين ومنتخب استراليا و منتخب فيتنام ومنتخب عمان وذلك في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

وكان قد ضمن منتخب السعودية الفوز في الجولة الأولى والثانية حيث قد شهدت الجولة الأولى تفوقه علي منتخب فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما نجح في الفوز في الجولة الثانية علي منتخب عمان بهدف نظيف وذلك كله ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ومن ناحية أخرى سوف يغيب نجم فريق الهلال سالم الدوسري عن منتخب السعودية وذلك بشكل مؤكد عن مواجهتي اليابان ومواجهة منتخب الصين وذبك بسبب الإصابة التي قد لحقت به مع فريقه خلال مباراة فريق الهلال مع فريق الاتفاق في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

وينوي منتخب السعودية بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد مواصلة حلقة انتصاراته وذلك للتأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ومن ناحية أخرى قد أعلن المدير الفني للمنتخب السعودية بقيادة هيرفي رينارد قائمة المنتخب الأول وذلك استعداداً لمواجهة منتخب اليابان ومنتخب الصين في إطار تصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

فيما قد اشتملت قائمة منتخب السعودية علي25 لاعباً وذلك لمواجهة منتخب اليابان وأيضاً منتخب الصين في السابع من شهر أكتوبر الجاري.

وجاءت القائمة كالتالي :

في حراسة المرمى تواجد كلا من : فواز القرني و محمد الربيعي و محمد العويس و زيد البواردي.

فيما جاء في خط الدفاع كلا من : علي البليهي و سعود عبدالحميد و محمد خبراني و عبدالله مادو و عبدالإله العمري و  محمد البريك و سلطان الغنام

بينما جاء في خط الوسط: علي الحسن و عبدالإله المالكي و علي الأسمري و عبدالله عطيف.

ومع تواجد أيضاً كلا من ياسر الشهراني و محمد كنو وسامي النجعي و سلمان الفرج

وأخيرًا قد شهد خط الهجوم تواجد كلا من : سالم الدوسري و أيمين يحيى. وأيضاً كلا من اللاعب فهد المولد و عبدالرحمن غريب و عبدالله الحمدان وصالح الشهري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى