رياضة

نجم الزمالك المتألق يتلقى عرضاً سعودياً

نجم الزمالك المتألق يتلقى عرضاً سعودياً

كتبت: جهاد فؤاد

 

تلقى اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مُهاجم فريق كُرة القدم بنادي الزمالك عرضاً من فريق نادي الوحدة السعودي بعرض مالي يُقارب الأربعة ملايين دولار.

وأكد علاء أباظة وكيل أعمال اللاعب التونسي عن تلقي مُهاجم مُنتخب تونس عدة عروض خلال فترة الأنتقالات الحالية في يناير من عدة أندية في الدوري السعودي والدوري الإماراتي والدوري القطري والدوري التُركي و لكن لم ترتقي تلك العروض إلى التفاوض الرسمي مع نادي الزمالك حتى الآن سوى عرض فريق نادي الوحدة السعودي فقط.

نجم الزمالك المتألق يتلقى عرضاً سعودياً
نجم الزمالك المتألق يتلقى عرضاً سعودياً
نجم الزمالك المتألق يتلقى عرضاً سعودياً

و أضاف وكيل أعمال اللاعب سيف الدين الجزيري، أنه سيتحدث خلال الفترة الحالية مع أمير مُرتضىٰ منصور المُشرف العام على فريق كُرة القدم بنادي الزمالك لمُناقشة العرض السعودي وإمكانية رحيل اللاعب من عدمها.

مؤكداً أباظة على رغبة اللاعب في عدم الرحيل إلا بموافقة مجلس إدارة نادي الزمالك و عدم استغلال الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مؤكداً أنه سيتم مُناقشة العرض الرسمي فقط لجدية إدارة نادي الوحدة السعودي و أمكانية الرد عليهم بالموافقة أو بالرفض بعد الجلوس مع مسؤولي نادي الزمالك.

وتوقع علاء أباظة وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري أن يتلقى اللاعب عروض أخرى رسمية من خلال مُشاركتة مع مُنتخب تونس في فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في الكاميرون يناير الجاري خاصةً مع استمرار تألق اللاعب مع المُنتخب التونسي و فريقه نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

نجم الزمالك
نجم الزمالك

عقد الجزيري مع الزمالك

يتبقي في عقد المُهاجم التونسي سيف الجزيري مع نادي الزمالك عامين ونصف العام ولا يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب في أول موسم و يبدأ تفعيل الشرط الجزائي نادي الزمالك مع بداية الموسم القادم بقيمة مالية تُقدر بـ بعد أثنان ونصف المليون دولار

و من المُنتظر أن يخوض اللاعب المُنضم إلى صفوف المُنتخب التونسي بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون و ذلك بعد تألق اللاعب خلال الفترة السابقة مع فريقه نادي الزمالك و مع مُنتخب بلادة في بطولة كأس العرب بقطر و التي حصل بها اللاعب على لقب هداف البطولة.

أقرا أيضا

قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى