رياضة

ليفربول ضد تشيلسي… محمد صلاح ينفرد برقم تاريخي مع ليفربول ويتخطي جيرارد

صلاح ينفرد برقم تاريخي

كتب السيد الأعرج

شهدت مباراة  ليفربول ضد تشيلسي رقماً تاريخياً جديداً الفرعون المصري محمد صلاح وذلك بعدما هز شباك فريق تشيلسي وذلك في المباراة المقامة بين الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي.

حيث قد نجح الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول وذلك في شباك فريق تشيلسي وذلك خلال المباراة التي تجمع الفريقين حالياًُ ضمن منافسات الجولة21 من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج في معقل تشيلسي .

صلاح يسجل الثاني ليفربول في شباك تشيلسي:

صلاح ينفرد برقم تاريخي
ليفربول أمام تشيلسي

تمكن فريق ليفربول من تسجيل الهدف الثاني وذلك عن طريق نجمه المصري محمد صلاح وذلك في الدقيقة 26 من أحداث الشوط الأول من المباراة وذلك بعد صناعة من زميله ترينت ألكسندر أرنولد ليراوغ بها  الفرعون المصري الظهير ماركوس ألونسو للاغب فريق تشيلسي ويتمكن من تسدد الكرة في الزاوية الضيقة للحارس إدوارد ميندي لينجح في تسجيل الهدف الثاني .

ويذكر أن فريق ليفربول قد نجح في التقدم مبكراً وذلك عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني وذلك في الدقيقة 9 من أحداث الشوط الأول من المباراة وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب البرتغالي ديوجو جوتا وهذا بعد أن فشل المدافع تشالوباه في إبعاد الكرة .

محمد صلاح يفض شراكة مع جيرارد:

صلاح ينفرد برقم تاريخي
صلاح ينفرد برقم تاريخي

وأصبح الفرعون المصري محمد صلاح هو  الهداف التاريخي لفريق ليفربول وذلك في المباريات التي تقام في مدينة لندن  حيث قد نجح في تسجيل 14 هدفاً وذلك في آخر 14 مباراة خاضها على الملاعب اللندنية في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد تمكن من تسجل 9 أهداف وتمكن من صناعة 5 تمريرات حاسمة للأصدقائه.

محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول:

صلاح ينفرد برقم تاريخي
صلاح ينفرد برقم تاريخي

تمكن محمد صلاح من  التربع على عرش صدارة هدافي لفريق ليفربول وذلك في مدينة لندن وهذا بعد ان نجح في فض الشراكة مع قائد فريق ليفربول التاريخي وهو اللاعب ستيفن جيرارد وكان ذلك بعد  تسجيله الهدف الثاني لفريقه في لقاء اليوم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى