رياضة

نجم النادي الأهلي يقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اهتمام بعض الأندية الأوربية والخليجية بالحصول على خدمات النجم النادي الأهلي أليو ديانج وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت بعض التقارير بأن النادي الأهلي يترقب وصول عرض رسمي من أحد الدوريات الخارجية من أجل التعاقد مع لاعب منتخب مالي والنادي الأهلي آليو ديانج وذلك من خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وافادت بعض التقارير بأن الاعب اليو ديانج قد يرحل عن النادي الأهلي عقب إنتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار ولكن ينتظر عروضاً رسمية من أندية خارجية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويذكر أن النادي الأهلي يترقب وصول عرض رسمي من النادي القطري أو فريق طرابزون التركي أو أي عرض آخر من أجل رحيل الاعب أليو ديانج.

ويرحب النادي الأهلي بفكرة رحيل الاعب المالي خلال فترة الانتقالات الجارية وذلك حال تلقيه عرضًا مالي مناسبا لا يقل عن 4 مليون دولار خاضة وان المارد الأحمر يمتلك أكثر من بديل له.

ويلعب الاعب أليو ديانج حاليا مع منتخب مالي في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تقام في كوت ديفوار حاليا.

وساهم النجم النادي الأهلي منتخب بلاده في الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الأول من دور المجموعات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى