رياضة

كأس العرب… 4 نجوم خطفوا الأنظار في الجولة الافتتاحية.. تعرف عليهم

نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب

 

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية نجوم خطفوا الأنظار في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العرب.

انتهت منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العرب والتي تقام حالياً في العاصمة الدوحة بقطر حيث أقيمت 8 مباريات بالجولة الأولى والتي قد شهدت غزارة تهديفية.

حيث وصل عدد الأهداف المسجلة في الجولة الافتتاحية إلى 26 هدفاً، ويعد منتخب نسور قرطاج ” تونس ” أصحاب العدد الأكبر من الأهداف وذلك برصيد 5 أهداف، في شباك المنتخب الموريتاني.

كما أيضاً أسفرت الجولة الافتتاحية لكأس العرب، تألق العديد من الأسماء ومن خلال السطور التالية سوف يرصد لكم موقع الرأي هؤلاء النجوم الذين تألقوا بشدة:-

1 : فراس بالعربي لاعب منتخب تونس:

نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب
نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب

خاض فراس بالعربي البالغ من العمر25 عاماً مباراته الأولى مع منتخب تونس، وذلك في البطولة العربية كما قد تمكن من تسجيل هدفين وذلك في شباك منتخب موريتانيا.

ويتمتع اللاعب فراس العربي باللمسة الجميلة وأيضاً بقدرات تهديفية وذلك بجانب دوره القوي في الضغط على المنافس، لينجح اللاعب بذلك في خطف أنظار المتابعين، وبالأخص بعد نجاحه في تسجيل الهدفين وأيضاً بسبب دموعه المتأثرة بوفاة والده، قبل انطلاق بطولة كأس العرب.

2 : بغداد بونجاح “السفاح” لاعب منتخب الجزائر:

نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب
نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب

يذكر أن اللاعب الجزائري بغداد بونجاح يلقب ب”السفاح” وذلك بسبب قدرته القوية علي التهديف التي قضى بها تماماً على العديد من الحراس

ونجح بغداد بونجاح صاحب ال30 عاماً، في تسجيل هدفين في مرمى منتخب السودان، وذلك في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب لينجح في خطف أنظار الجميع كعادته.

ويثبت أنه ولد من أجل هز الشباك، ويكون ذلك على طريقة نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالد، الذي يعرف طريق تسجيل الأهداف من أقل فرص تتاح له أمام المرمى.

3 :عبدالإله الحفيظي لاعب منتخب المغرب:

نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب
نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب

كان قد نجح أيضاً اللاعب المغربي عبدالإله الحفيظي لاعب خط الوسط لمنتخب المغرب في تسجيل هدفين أيضاً وذلك في شباك منتخب فلسطين وهذا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب

ويذكر أن اللاعب عبدالإله الحفيظي صاحب ال29 عاماً، لاعب منتخب المغرب ولاعب فريق الرجاء، يتميز بصناعة الأهداف لزملائه كما أيضاً يجيد خلق الفرص التهديفية لزملائه ولكن في مباراة أمس نجح في إظهار قدرته التهديفية أيضاً.

وكان عبدالآله الحفيظي مهددا بعدم المشاركة مع المنتخب المغربي وهذا كله بسبب عودة للتو من الإصابة.

4 : سيف الدين الجزيري لاعب منتخب تونس:

نجوم خطفوا الأنظار في كأس العرب
سيف الدين الجزيري

نجح مهاجم فريق الزمالك المصري ولاعب منتخب تونس سيف الدين الجزيري، في حصد لقب رجل المباراة، وذلك بعدما تمكن من تسجيل هدفين لمنتخب نسور قرطاج في شباك منتخب موريتانيا وذلك في بطولة كأس العرب.

ويذكر أن اللاعب سيف الدين الجزيري البالغ من العمر28 عاماً يمتاز بالركض والتحرك بدون كرة ليخلق لنفسه مكان ، يمكنه من مساعدة فريقه في هز شباك الخصم.

كما قد نجح اللاعب في تسجيل هدف رائعاً وذلك عن طريق الكعب في الجولة الأولى في بطولة كأس العرب، مما جعل هدفه يعد أبرز الأهداف في البطولة حتى الآن.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى