رياضة

موعد مباراة مصر و السودان القادمة في كأس العرب و القنوات الناقلة

موعد مباراة مصر و السودان

 

كتب: مصطفى الجندي

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في المجموعة الرابعة بمنافسات كأس العرب قطر 2021 أمام نظيره منتخب السودان بملعب الثمامة بالدوحة .

يسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي “كارلوس كيروش” تخطي عقبة صقور الجديان من أجل حسم التأهل للدور القادم من كأس العرب دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخيرة من دور المجموعات و خصوصاً أنها أمام منافس صعب و هو المنتخب الجزائري , و ذلك بعد تحقيق الفراعنة فوزاً صعباً على المنتخب اللبناني في أولى مباريات مصر بكأس العرب.

وانتصر الفراعنة علي المنتخب اللبناني في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأربعاء، في أولى جولات كأس العرب، وذلك بهدف نظيف سجله نجم الأهلي محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء.

و على الجانب الآخر، يدخل المنتخب السوداني المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية و بث الأمل في روح لاعبيه من جديد، وذلك بعد الخسارة في مباراتهم الأولى بنتيجة ثقيلة أمام المنتخب الجزائري 4/0 , وتذيل ترتيب المجموعة بلا نقاط.

 

موعد مباراة مصر والسودان

تتجه أنظار محبي وعاشقي الكرة العربية إلى استاد الثمامة بالدوحة , حيث يلتقي المنتخبان في السابعة مساءً السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر بتوقيت القاهرة والخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

أعلنت شبكتي قنوات “Bein Sports” و “Al Kass” عن نقل المباراة عبر قنوات , Bein sport 2 , Al Kass 1 , Al Kass 2 Bein Sport 1 .

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العرب

موعد مباراة مصر و السودان
موعد مباراة مصر و السودان

1 – الجزائر 3 نقاط
2 – مصر 3 نقاط
3 – لبنان بدون نقاط
4 – السودان بدون نقاط

قائمة منتخب مصر المشاركة بكأس العرب :

موعد مباراة مصر و السودان
موعد مباراة مصر و السودان

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمود جاد (إنبي) – محمد صبحي (فاركو).

الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمد عبد المنعم (فيوتشر) – أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)– محمود حمدي “الونش” (الزمالك) – أحمد ياسين (البنك الأهلي) – أكرم توفيق (الأهلي) – مروان داوود (إنبي).

الوسط: عمرو السولية (الأهلي) – حمدي فتحي (الأهلي) – مهند لاشين (طلائع الجيش) – عمر كمال عبد الواحد (فيوتشر) – أحمد رفعت (فيوتشر) – محمد مجدي “أفشة” (الأهلي) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – مصطفى فتحي (الزمالك).

الهجوم: محمد شريف (الأهلي) – مروان حمدي (سموحة) – أسامة فيصل (البنك الأهلي) – حسين فيصل (سموحة).

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى