رياضة
أخر الأخبار

نجوم ريال مرشحين للحصول علي جائزة لاعب شهر سبتمبر.. طالع التفاصيل

كتب : مجدي درويش

كشفت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، عن القائمة المرشحة للحصول علي جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر داخل قوام نادي ريال مدريد.

وبحسب ما قام بنشره الحساب الرسمي لريال مدريد، فإن خمسة نجوم في صفوف نادي ريال مدريد، لديهم تنافس من أجل الحصول على جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر المنقضي، والذين تمثلوا في كلاً من تيبو كورتوا، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، إدواردو كامافينجا، ماركو أسينسيو.

وقد حصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني، علي جائزة أفضل اللاعبين عن شهر أغسطس السابق.

علي الجانب الآخر، قام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بإصدار قرار يصفه البعض بالكفاح علي نجوم ناديه ريال مدريد، بعد التعثر أمام نادي شيريف تيراسبول وكذلك إسبانيول في دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإسباني لكرة القدم على التوالي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الإسبانية، بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قد أتخذ قراراً بمنح نجوم فريقه راحة سلبية قدرها ثلاثة أيام بدأت منذ اليوم الثلاثاء، وستنتهي بعد غداً الخميس، بالرغم من النتائج السلبية التى لحقت بالفريق بتلقي الخسارة علي يد نادي شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا وأيضاً نادي إسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز.

وتابعت الصحيفة، أن نجوم نادي ريال مدريد الإسباني لم يكن لديهم توقع بذلك القرار من جانب مديرهم الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام شيريف تيراسبول وإسبانيول، بعد أن كان الكل يترقب تدريبات قاسية بعد السقوط الأوروبي وكذلك المحلي على الترتيب.

وأضافت الصحيفة، بأنه مع رجوع نجوم نادي ريال مدريد من راحتهم السلبية، سيستأنف المدرب الإيطالي أنشيلوتي تدريبات نادي ريال مدريد من دون 12 لاعب دولي بسبب إنشغالهم بالتواجد مع المنتخبات الوطنية لهم في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022، والذين يتمثلون في الآتي:

ألابا ، مودريتش ، فالفيردي ، كاسيميرو ، فينيسيوس ، ميليتاو ، يوفيتش ، كورتوا ، هازارد ، بنزيما ، كامافينجا وميجيل جوتيريز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى