اخبارحوادث

نيابة شبراخيت تقرر حبس عامل وطالب ذبحوا سيدة بالبحيرة

حبس عامل وطالب ذبحوا سيدة بالبحيرة

على خلفية قيام شخصين أحدهما عامل والآخر طالب بقتل سيدة بمدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة وسرقة مشغولاتها الذهبية قررت النيابة العامة اليوم بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كتب.. هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

الداخلية تعلن القبض على الجناة

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت منذ ساعات قليلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك القاء القبض على المتهمين بقتل السيدة الضحية بعدما عثرت عليها زوجة شقيقها مذبوحة أعلى سطح منزلها.

ملابسات قتل سيدة أعلى مسكنها بالبحيرة

وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت اخطارا من مأمور مركز شرطة شبراخيت يفيد ببلاغ تقدمت به احدى السيدات بعثورها على أخت زوجها مقتولة ومذبوحة من رقبتها أعلى منزلها الكائن بدائرة القسم.

على الفور شكلت مديرية أمن البحيرة فريقا للبحث والتحري لمعرفة ملابسات الواقعة والكشف عن القاتل.

حبس عامل وطالب ذبحوا سيدة بالبحيرة

القتلة في قبضة الأمن..

هذا وقد أسفرت جهود الفريق المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة الى التوصل للفاعل الأصلي حيث تبين أن وراء الجريمة شخصين أحدهما عامل والثاني طالب وهو زوج شقيقة زوج المجني عليها.

حبس عامل وطالب ذبحوا سيدة بالبحيرة

اعترافات تفصيلية حول الجريمة

أحدهم أمن مسرح الجريمة فيما قام الآخر بذبح الضحية

واعترف الجناة أنهما اتفقا فيما بينهم على قتل السيدة بقصد سرقة مشغولاتها الذهبية حيث قام العامل بالاختباء فوق سطح منزل الضحية بينما قام الطالب بمراقبة وتأمين مسرح الجريمة.

وقال المتهمان أنه بعد صعود الضحية أعلى سطح المنزل قام المتهم الأول بالتعدي عليها ضربا بواسطة سكين كانوا قد أعداه مسبقا لتنفيذ الجريمة.

سرقوا مشغولات الضحية الذهبية بعد ان لفظت أنفاسها الأخيرة

وأفاد القتلة أنهما انتظرا قليلا حتى تأكدوا أن الضحية لفظت أنفاسها الأخيرة فخلعوا عنها مشغولاتها الذهبية ولاذا بالفرار من مسرح الجريمة.

الارشاد عن المشغولات الذهبية وسلاح الجريمة

هذا وتمكنت قوات الأمن من تحديد مكان المتهمين والقاء القبض عليهما وبحوزتهما المصوغات الذهبية الخاصة بالقتيلة وتم اصطحابهم للإرشاد عن مكان السلاح المستخدم في الواقعة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى