رياضة

هاري كين يحسم موقفة من الإنضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

حسم النجم الإنجليزي هاري كين للاعب فريق توتنهام موقفة النهائي من الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ويذكر ان النجم هاري كين يرغب في الرحيل عن صفوف فريق توتنهام خلال فترة انتقالات الجارية من أجل خوض تجربة جديد فيما تتمسك إدارة الفريق في استمرار اللاعب مع الفريق.

هاري كين يحسم موقفة
هاري كين يحسم موقفة

وفي وقت سابق كان قد دخلت إدارة نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات مع اللاعب الإنجليزي من أجل الحصول على خدماتة خلال فترة الانتقالات وذلك بعدما اقتراب رحيلة عن فريق توتنهام.

وكشفت صحيفة ” بيلد” الألمانية ان فريق باريس سان جيرمان يرغب في تقديم عرض مغري من عرض فريق بايرن ميونخ الذي هو الاخر يرغب في ضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الجارية.

ولكن قد وأوضحت الصحيفة الألمانية ان اللاعب هاري كين قد رفض عرض فريق باريس سان جيرمان وفضل الرحيل نحو صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وكانت قد تقدمت إدارة بايرن ميونخميونخ بعرض يصل نحو 70 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب ولكن إدارة توتنهام قد رفضت هذا العرض.

هاري كين يحسم موقفة
هاري كين يحسم موقفة

ولكن قد تقدمت إدارة بايرن ميونخ بعرض اخر يصل نحو80 مليون جنيه إسترليني مع وجود مكافأة ولكن قد رفض هذا العرض ومن المقرر أن تتقدم إدارة الفريق بعرض آخر خلال الفترة القادمة.

وفي وقت سابق قد حاولت إدارة نادي مانشستر يونايتد الحصول على خدمات اللاعب هاري كين ولكن قد رفض رئيس النادي دانييل ليفي رحيل اللاعب الي أحد الأندية الإنجليزية.

ويذكر ان عقد اللاعب هاريهاري كين سوف ينتهي مع فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة لعام2024.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى