رياضة

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني .. صفقات مميزة لأتلتيكو مدريد وبرشلونة.. والريال يؤجل للصيف القادم

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني

 

كتب السيد الأعرج

سوف نستعرض لكم خلال السطور التالية حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي وذلك ما جاء في الدوري الإسباني كما سوف نقص لكم ما هي أبرز الصفقات التي قد تم التعاقد معها من أجل التدعيم أندية الليجا.

يذكر انه قد شهد المسلسل الميركاتو الشتوية العديد من الصفقات والتي قد جاءت في موسم الميركاتو المنتهية حيث يعتبر أبرز من ظهر هو فريق برشلونة وفريق أتلتيكو مدريد بينما قد اختفى فريق ريال مدريد خلال هذه الميركاتو الشتوية وذلك لرغبته في تقديم عروض قوية خلال الميركاتو الصيفية القادمة لموسم2022-2023.

أبرز ما جاء في مسلسل الصفقات لفريق برشلونة خلال الميركاتو الشتوي:

يذكر أنه قد طلب المدير الفني للفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز من إدارة الفريق الكتالوني التعاقد خلال هذه الميركاتو بعدد من الصفقات وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق والعودة أيضاً الي منصات التتويج من جديد.

1: انضمام اللاعب دانيل ألفيس إلى برشلونة :

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني
دانيل ألفيس

كانت قد تمكنت إدارة فريق برشلونة من ابتداء جزئها في مسلسل الانتقالات الشتوية بعودة الظهير الأيمن للفريق وهو دانيل ألفيس وذلك الي فريق برشلونة وكان ذلك في صفقة إنتقال حر قادما من فريق ساو باولو البرازيلي.

2: انضمام اللاعب فيران توريس الي فريق برشلونة:

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني
حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني

كما قد تمكنت إدارة فريق برشلونة من التعاقد مع اللاعب الإسباني فيران توريس نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك بعقد يمتد حتى عام2027 وكان ذلك في صفقة قد كلفت خزينة النادي بما يعادل 55 مليون يورو.

3: انضمام اللاعب أداما تراوري إلى فريق برشلونة:

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني
أداما تراوري

فيما قد شهد أيضاً مسلسل الميركاتو الشتوية داخل ملعب الكامب نو انضمام اللاعب أداما تراوري للاعب جناح فريق وولفرهامبتون وذلك على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم مع وجود بدن في العقد بأحقية الشراء وذلك مقابل30 مليون يورو.

4: انضمام اللاعب أوباميانج الي فريق برشلونة:

وقبل ان يختم فريق برشلونة جزئه في مسلسل الميركاتو الشتوية قد تمكن الفريق من التعاقد مع المهاجم بيير أوباميانج للاعب فريق أرسنال وذلك بصفقة إنتقال حر بعد رحيل للاعب عن الدوري الإنجليزي.

5: خروج اللاعب كوتينيو عن ملعب الكامب نو:

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني
حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني

كما قد شهد جزاء من مسلسل الميركاتو الشتوية لفريق برشلونة خروج اللاعب فيليبي كوتينيو الي الإعارة الي فريق أستون فيلا وأيضاً مع خروج اللاعب وأليكس كولادو الي فريق غرناطة وذلك على سبيل الإعارة وأيضاً قد رحل اللاعب لإيناكي بينا الي فريق جالطة سراي في الدوري التركي.

ولكن يعتبر أكثر ما حدث وجاء ضمن مسلسل الميركاتو الشتوية لفريق برشلونة كا يعد من نصيب النجم سيرجيو أجويرو الذي قد قرر اعتزال عن ممارسة كرة القدم وكان هذا بسبب نتيجة مرضه في القلب.

أبرز ما جاء في مسلسل الصفقات لفريق ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي:

لم يظهر فريق ريال مدريد في أي جزاء من مسلسل الميركاتو الشتوية حيث قد أبي ان يقوم بأي صفقة ولكن قد ظهرت له بعض الانياب عن تواصل الفريق الملكي لاتفاق وذلك مع للاعب كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان وهذا من اجل انضمام اللاعب لصفوف الفريق المليك مع نهاية الموسم الحالي ويذكر أنه سوف يتقاضى اللاعب راتبا سنويا قد يصل الي 40 مليون جنية إسترليني.

أبرز ما جاء في مسلسل الصفقات لفريق أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الشتوي 2022:

1: انضمام اللاعب ماندافا الي فريق أتلتيكو :

كان قد شهد في الجزء الثالث من مسلسل الميركاتو الشتوية لدوري الإسباني تعاقد فريق أتلتيكو مدريد مع اللاعب رينيلدو ماندافا نجم فريق ليل الفرنسي وذلك لكي يتواجد في صفوف الفريق الروخي بلانكوس حتي2025.

2: انضمام اللاعب دانييل واس إلى أتلتيكو مدريد:

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني
دانييل واس

كما قد شهد داخل مسلسل الميركاتو الشتوية أيضاً تعاقد فريق أتلتيكو مدريد مع اللاعب الدنماركي دانييل واس للاعب خط وسط فريق فالنسيا وذلك حتي يونيو من عام2023.

3: رحيل اللاعب كيران تريبييه عن فريق أتلتيكو مدريد:

فيما قد شهد في مسلسل الميركاتو الشتوية لفريق أتلتيكو مدريد رحيل اللاعب كيران تريبييه وذلك عن فريق الروخي بلانكوس الي فريق نيوكاسل يونايتد فيما قد رحل أيضاً اللاعب إيفان شابونييتش إلى فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

باقي ملخص حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني:

1: انضمام اللاعب أنطوني مارسيال و خيسوس كورونا الي فريق إشبيلية:

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الإسباني
أنطوني مارسيال

بينما قد شهد بعض من اجزاء مسلسل الميركاتو الشتوية لبعض الاندية حيث قد ظهر فريق إشبيلية حيث قد ضم الفريق صفقتين مميزتين وهم اللاعب أنطوني مارسيال للاعب فريق مانشستر يونايتد وذلك على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم وأيضاً قام الفريق بضم اللاعب خيسوس كورونا للاعب فريق بورتو.

2: انضمام اللاعب جيوفاني لوسيلسيو إلى فريق فياريال:

فيما قد نجح فريق فياريال خلال مسلسل الميركاتو الشتوية انضمام اللاعب جيوفاني لوسيلسيو الي الفريق وذلك قادماً من فريق توتنهام وذلك على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى