رياضة

موعد مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق الزمالك المصري لمواجهة نظيره فريق النصر السعودي وذلك مساء يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات للبطولة العربية.

ومن المقرر ان تشهد المباراة تواجد النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الجديد الذي قد انضم مساء امس للفريق قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني.

كما سوف تشهد المباراة تشكيل الثلاثي للفريق المكون من تاليسكا وساديو ماني وكريستيانو رونالدو الذي سوف يواجهُ الحارس المصري محمد صبحي.

موعد مباراة الزمالك والنصر
موعد مباراة الزمالك والنصر

فيما سوف تحسم مباراة الزمالك مع فريق النصر المتأهلين إلى الدور القادم من البطولة العربية حيث سوف يتأهل فائز من هذه المباراة الي ربع نهائي البطولة.

ويذكر ان الفارس الأبيض قد تعرض للهزيمة في الجولة الماضية امام نظيره فريق الشباب السعودي بهدف نظيف.

موعد مباراة الزمالك مع النصر السعودي في البطولة العربية القنوات الناقلة :

موعد مباراة الزمالك والنصر
موعد مباراة الزمالك والنصر

من المنتظر ان يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق النصر السعودي ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان وذلك مساء يوم الخميس القادم.

كما سوف تقام المباراة  بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات وذلك على ملعب الملك فهد في مدينة أبها .

فيما سوف تذاع المباراة بين فريق النصر السعودي وفريق الزمالك  عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقلة الحصرية للمباريات للبطولة العربية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى