رياضة

هل تعمد موسيماني توريط كهربا من أجل الإطاحة به؟

كتبت: سيليا محمد

قبل أيام قليلة، من لقاء القمة المرتقب، بين الأهلي والزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، أثار الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، الجدل، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء البنك الأهلي.

وفي مشهد غريب، أصر موسيماني، علي معرفة مصدر معلومة، ذكرها أحد الصحفيين، خلال المؤتمر الصحفي، تتعلق بالحديث الذي دار بينه وبين محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق، حول وعده بمنحه الفرصة في المشاركة بالمباريات.

وبدلاً من أن يجيب الجنوب إفريقي علي تساءل أحد الصحفيين، ويعطي الأمل للاعبه من أجل مواصلة التدرب بجدية للحصول على الفرصة وإثبات الذات، أظهره أمام الجميع في صورة سيئة بإنه الشخص الذي يسرب معلومات الفريق، التي تدور في الغرف المغلقة.

هل تعمد موسيماني توريط كهربا من أجل الإطاحة به؟

هل تعمد موسيماني توريط كهربا من أجل الإطاحة به؟

لا يرغب موسيماني في تواجد كهربا برفقته في الفريق، منذ الأزمة التي حدثت بينهما من قبل، والتي انتهت باعتذار اللاعب مع فرض عقوبة كبيرة عليه حينها بتجميده وتغريمه مالياً.

ولم يعفو موسيماني في الأزمة السابقة عن كهربا، سوي بعد تدخل بعض مسئولو النادي في الأمر، مما دفع الجنوب إفريقي إلى الإبقاء عليه في الفريق، تنفيذاً لرغبة مسئولي النادي.

ومن بعد الأزمة، لم يعتمد موسيماني علي كهربا بتشكيلته الأساسية في المباريات سوي قليلاً، وعلي الرغم من تقديمه لمستويات عالية في الفترات التي يشارك بها، وكان أخرها في مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا، ألا أنه لا يتواجد ضمن الاختيارات الأساسية للمدرب الجنوب إفريقي.

وسجل كهربا هدفاً في انتصار الأهلي علي بطل النيجر بسداسية، بجانب صنعه لهدفين، وهو ما جعل البعض يظن أن اللاعب سيشارك في المباريات التالية بصورة مستمرة.

وعلي الرغم من تألق كهربا أمام بطل النيجر، ألا أنه ظل حبيسا لدكة بدلاء الشياطين الحمر، أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي بالجولتين الأولتين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد المشهد المؤسف الذي نال من استقرار الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل، وفتح بابا للحديث حول وجود أزمة بغرفة الملابس، يبقي السؤال، هل تعمد موسيماني توريط كهربا من أجل الإطاحة به؟.

أقرا أيضا

نجم الأهلي يقدم طلب لموسيماني قبل مباراة الحرس.. والجنوب أفريقي يرفض 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى