رياضة

محمد صلاح نجم ليفربول هل يتوج بالكرة الذهبية؟.. طالع التفاصيل

هل يتوج صلاح بالكرة الذهبية

كتب السيد الأعرج

أصبح الفرعون المصري محمد صلاح قريب من التتويج باللقب فردي جديد حيث يعد هو الأغلى في العالم كما أيضاً يعد أفضل لقب لأي للاعب في العالم وهذا بعد أن ظهر محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين الذي سوف يحصل منهم علي جائزة العالمية وهذا كله من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

ويذكر أن محمد صلاح أصبح ينافس علي جائزة الكرة الذهبية وهذا كله بصحبة29 للاعب آخر ويعد من أبرز هؤلاء اللاعبين هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضاً النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضاً النجم ليفاندوفسكي للاعب فريق بايرن ميونيخ وأيضاً نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي وأيضاً زميله في الفريق نيمار وأيضاً كلا من ايرلينج هالاند الهولندي و اللاعب  سون هيونج مين وأيضاً للاعب مانشستر سيتي رياض محرز وصديقه رحيم ستيرلينج.

هل يتوج صلاح بالكرة الذهبية
هل يتوج صلاح بالكرة الذهبية

كما أصبح أداء الدولي محمد صلاح ملفت لكثير من الأنظار إليه وهذا كله بسب اهدافه الرائعة مع فريق ليفربول وأيضاً نجاحه في قيادة الفريق الي منصات التتويج وهذا كله بعد ان نجح في تسجيل هاترك في شباك فريق مانشستر يونايتد وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي أيضاً صناعة هدف لصديقة.

بينما أيضاً يتصدر النجم محمد صلاح قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي برصيد10 أهداف وذلك بعد إنتهاء عشرة جولات من بطولة الدوري الإنجليزي لينفرد بصدارة عن أقرب ملاحق له وهو اللاعب جايمي فاردي للاعب مانشستر سيتي صاحب7 اهداف في بطولة الدوري.

ويذكر أن محمد صلاح يخوض مباراته رقم50 مع فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا ليصبح بذلك اللاعب رقم24 الذي ينجح في تحقيق هذا الإنجاز مع فريق ليفربول.

كما قد سجل اللاعب محمد صلاح خمسة أهداف مع الفريق في دوري أبطال أوروبا وذلك خلال الموسم الحالي وذلك في شباك كلا من فريق ميلان وفريق بورتو وفريق أتلتيكو مدريد.

هل يتوج صلاح بالكرة الذهبية
هل يتوج صلاح بالكرة الذهبية

كما يذكر أن محمد صلاح قد خاض مع الفريق في الموسم الخالي63 مباراة وذلك في مختلف البطولات حيث قد نجح في تسجيل ما يقرب من48 هدفاً وهذا كله بجانب صناعة12 هدفاً آخر.

كما يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك برصيد22 نقطة وهذا بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب الصدارة وهو فريق تشيلسي صاحب25 نقطة.

ومن المقرر أن تكشف المجلة الفرنسية عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في هذا العالم وذلك في حفل مقر أن يقام مع نهاية الشهر الجاري.

فيما قد نجح فريق ليفربول في تحقيق قوز كبير علي فريق أتلتيكو مدريد وذلك ثلاثية نظيفة لياكد بذلك الفريق تأهله إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى