رياضة

دوري أبطال أوروبا| ليفربول يواصل انتقامه من أتلتيكو مدريد ويتأهل لثمن النهائي

ليفربول يقسو علي أتلتيكو

 

كتبت: سيليا محمد

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، انتقامه، وحقق الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بثنائية نظيفة، ليتأهل رسمياً لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الفوز الثاني علي التوالي علي فريق أتلتيكو مدريد، بثنائية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل، علي ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد تغلب على أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب واندا ميترو بوليتانو، معقل الروخي بلانكوس.

وثأر الريدز لنفسه من منافسه الإسباني، الذي أطاح به في النسخة الماضية من دوري الأبطال، من دور الثمانية، بعدما تفوق عليه بمجموع المبارتين 3-1.

ليفربول يتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 12، وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 4 نقاط، وتأهل الريدز رسمياً لدور الستة عشر، ليلحق بفريقي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

أهداف مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

افتتح ليفربول أهداف المباراة مبكراً عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 13، من ضربة رأسية قوية، مستقبلاً عرضية متقنة من زميله أرنولد من جهة اليمين.

ولم يمر سوي 8 دقائق، حتي عزز الريدز تقدمه علي ضيفه الإسباني، عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني، والذي تابع تسديدة قوية من زميله أرنولد، ليودعها شباك أوبلاك.

وشهد اللقاء إلغاء هدف سجله النجم الأوروجواياني، لويس سواريز، لصالح الروخي بلانكوس، في الدقيقة 57، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى