اخبارحوادث

وفاة مسن في طنطا خلال انتظاره الحصول على لقاح كورونا

وفاة مسن في طنطا خلال انتظاره الحصول على لقاح كورونا

فوجئ العديد من المواطنين المتواجدين أمام أحد مراكز التطعيم ضد كوفيد 19 بمحافظة الغربية وبالتحديد في مدينة طنطا بسقوط رجل مسن أثناء انتظاره للحصول على لقاح فيروس كورونا.

الغربية هيثم زهرة

وكان الرجل المسن ويدعى عبد الحميد السيد الديب يبلغ من العمر 75 عاما يجلس أمام احدى مراكز لقاح كورونا بمدينة طنطا إلا أنه سقط مغشيا عليه.

 

على الفور قام الفريق الطبي المتواجد داخل مركز التطعيم بتوقيع الكشف الطبي على المسن حيث تبين لهم أنه قد فارق الحياة ويرجح أن تكون سبب الوفاة إصابته بأزمة قلبية.

وفاة مسن في طنطا خلال انتظاره الحصول على لقاح كورونا

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة قد تلقى اخطارا من إحدى مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا بمدينة طنطا يفيد بسقوط أحد الأشخاص المسنين وهو يجلس على كرسي انتظارا لحصوله على لقاح كورونا.

أخبار متعلقة..

أخبار الغربية.. سقوط سيدة بكفر الزيات واستئصال ورم بطنطا

هذا وقد أفاد شهود عيان أن الرجل المسن قد قام بتسليم بطاقته الشخصية لمسئولي المركز وجلس ينتظر سماع اسمه للحصول على اللقاح إلا أنهم فوجئوا به يسقط مغشيا عليه.

حدث منذ قليل..

سفاحة المعصرة.. استدرجت طليقها وذبحته في شقة إيجار

وتابع شهود العيان من مكان الواقعة بأنهم حاولوا مع الفريق الطبي افاقته إلا أنه لم يستجب وكان من الواضح أنه بالفعل لفظ أنفاسه الأخيرة على حد قولهم.

هذا وقام الفريق الطبي باستدعاء أسرة المتوفي اللذين حضروا على الفور وقاموا باستلام الجثمان وسط قوة أمنية حضرت للمكان بصحبة سيارة اسعاف.

 

من جهتها قامت الجهات الأمنية بقسم شرطة ثاني طنطا بتحرير محضر للواقعة وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وقررت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف على المتوفي للتأكد من أن سبب الوفاة طبيعية.

 

هذا وقد صرح الدكتور عبد الناصر حميدة لموقع الرأي عبر اتصال تليفوني أن الرجل المسن وافته المنية قبل حصوله على اللقاح مشيرا أن سبب الوفاة في الغالب هي اصابته بأزمة قلبية.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى