سياسة

ولي العهد السعودي يساند الأردن:« ندعم النسيج القومي الأردني»

ولي العهد السعودي يساند الأردن:« ندعم النسيج القومي الأردني»

دعمت المملكة العربية السعودية، دولة الأردن الشقيقة فيما جرى مؤخراً، بعد قرارات ملك الأردن، إذ أعلن الملك محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، دعمه للادرن ، خلالا اتصالا هاتفيا، مع العاهل الأردني الملك، عبدالله الثاني، أكد فيه تضامن الرياض الكامل مع عمان.

ووفق وكالة الأنباء السعودية، فأن بن سلمان أكد دعم السعودية “لكافة الإجراءات التي يقوم بها جلالته لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره”.

وأعرب العاهل الأردني “عن بالغ شكره وتقديره” لولي العهد على “دعمه الدائم للأردن وحرصه على أمنه واستقراره”، كما أفادت الوكالة أن بن سلمان أجرى اتصالا هاتفيا مع ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حيث أكد وقوف الرياض إلى جانب عمان.

ولم يقف دعم السعودية عند هذا الحد، بل دون محمد بن سلمان، منشوراً عبر صفحة تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك»، تدعم الأردن.

حيث كتب في منشوره،« الفلسطينيين ، كعادتهم ينفخون النار في روح العشائرية الأردنية لتفكيك نسيجها القومي الأردني من خلال زعزعة روابطها مع #السعودية .. التاريخ يعيد نفسه ».

كما تابع،« ‏الإعلام الفلسطيني الذي يهاجم المملكة من قرابة 20 عام ويتهمها بالتطبيع هو نفسه ينقل عن الإعلام الإسرائيلي بصفته مصدر موثوق، المشكله ان الصحف الإسرائيليه لم تنشر اي خبر عن ذلك وهذه الإدعاءات هي من تأليف الفلسطينيين الذين قاموا بمحاولة الإنقلاب والسيطره على الأردن في أيلول الأسود».

مما اختتم ولي العهد السعودي،« الفلسطينيين‏ ‎ما يتوبون من عمايلهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى