حوادثفن ومنوعات

كافيه مخالف وتحقيقات.. القصة الكاملة للتحقيق مع حسن شاكوش:« فرحة لم تكتمل»

كافيه مخالف وتحقيقات.. القصة الكاملة للتحقيق مع حسن شاكوش:« فرحة لم تكتمل»

برز اسم مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش ، على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أنباء القبض عليه، وتبين أنه جرى استدعاءه للتحقيق بسبب« كافيه مخالف»، افتتحه قبل ساعات بدون ترخيص.

و تلقت قوات الشرطة بلاغا ليلة أمس، من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، الكافيه الخاص به دون وجود التراخيص اللازمة، كما أن فرحته لم تكتمل.

وعلى الفور، توجهت قوات الأمن إلى مكان الكافيه، وتبين بالفعل أن «شاكوش» غير حاصل على تراخيص الافتتاح، كما أنه استحوذ على جزء كبير من الرصيف تسبب في قطع الطريق العام.

كما اتخذت قوات الأمن الإجراءات القانونية تجاه هذا الفعل، وتم تشميع الكافيه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة للنيابة للتحقيق فيها، ومعرفة تفاصيل غلق كافيه حسن شاكوش.

وباشرت جهات التحقيق المختصة التحقيق مع المطرب حسن شاكوش واثنين آخرين فى عدة اتهامات بينها فتح كافيه فى منطقة مدينة نصر بدون ترخيص، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، فيما لاتزال التحقيقات مستمرة.

كما تبين أيضا أن هناك مخالفات داخل المحل حيث عثرت قوات الأمن على عدد من الأرجيلة «الشيشة»، وتم تشميع المحل بمعرفة الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

يذكر أن مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش ، قد طرح مهرجان جديد بعنوان «ادلعى ياموزة»، والذي قدمه على طريقة الديو مع عمر كمال، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بمجرد طرحها، حيث تخطت حاجز 4 ملايين مشاهدة حتى الآن.

كان أخر ظهور للمطرب حسن شاكوش في صورة جمعته بالهضبة عمرو دياب، في إحدى الحفلات، والتي شاركها عبر صفحته الخاصة بـ«فيسبوك».

وأثارت هذه الصورة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد الجمهور بوجود تحضيرات لعمل فني جديد يجمعهما سويا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى