اخبارحوادث

«إلحقونى يا ناس» حقيقة شاب خطف شقيقتة ليصورها فى أحضان صديقة ف الدقهلية

الحقونى يا ناس بهذة الكلمات إستغاثة دكتورة جامعية فى الدقهلية بالأهالى بعد أن قام بخطفها شقيقها، بعد أن إستدرجها بحجة عمل تنازل لها في الشهر العقاري عن الميراث لكي تحصل على ميراثها، ولم تتوقع منة الخيانة والخسة.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من الأهالى بالواقعة على الفور، تم القبض على الشخصين، وجارى عرضهم على النيابة العامة فى الدقهلية، بعد تحرير محضر، لهما بالخطف ومحاولة إغتصابها.

وقالت الدكتورة فى التحقيقات، أنها ركبت السيارة مع شقيقها وصديقة ولم تشك فية وفوجئت به يتوقف على الطريق، الصحراوي فى الدقهلية، دخل بالسيارة في أرض فضاء، وربط يديها، وبدأ في تحريض صديقه للتعدي عليها، لكي يصورها في وضع مخل.

وقالت وهى لم تتحمل أعصابها والدموع تنهمر من عينها أنة قام بنزع ملابس عنى، حتى وصلت أصوات استغاثتها إلى المارة، الذين توقفوا وأنقذوها، من شقيقها الوحش المفترس وصديقة، مشيرة أن الغرض من ذلك هو تصويرى للتنازل عن الميراث.

وعن تفاصيل خطفها قالت أن شقيقى أتجة بالسيارة بحجة قضاء حاجتة وعند الوصول لمكان خاللى نزلا من السيارة، وفتحا الشنطة، وفوجئت بهما يهجمون عليا، وأنا في الكرسي الخلفي للسيارة، وقيدوا يدي، وفوجئت بأن شقيقي وصاحبه بيكتفوني بواسطة أفيز بلاستيك، وبلاصطر، وتم تكميمى.

الضحية
الضحية

وأشارت أنهم لم يكتفوا بذلك وأخذوا الذهب وقام شقيقى ببجذب ملابسى لأتعرى وقام بفتح الكاميرة ليصور صديقة معى وسط إستغاثات حتى سمع المارة، وأنقذونى من يد شقيقةدى وصاحبة، وتمكن عدد من الأهالي، بمساعدة الشرطة، من إلقاء القبض على شقيق المجني عليها وصديقه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة أول المنصورة، لاتخاذ الإجراء القانونية حيال الواقعة.

وكانت قد شهدت محافظة الغربية خطف طفل وقررت نيابة طنطا اليوم حبس المتهمين الثلاثة المتورطين فى خطف طفل المحلة زياد البحيري، بعد القبض عليهم داخل منزل قديم بقرية السجاعية بالمحلة وتحرير الطفل 4 أيام على ذمة التحقيق.

وإعترف الخاطفين أمام النيابة أنهم قاموا بخطفة فى سبيل طلب فدية 2 مليون جنية، لعلمهم أن والدة لدية أموال طائلة.

كما أكد الطفل زياد فى فى أول تصريح لة بعد عودتة من الإختطاف أنة عاش لحظات رعب وخاصة وأن الملثمين هددوه بإلقاءه فى الترعة فى حالة إستمرارة فى الصراخ، حيث أنهم وضعوه فى منزل مهجور فى أحدى الأماكن ولم يتعرف عليهم، مشيرا على أنة يشعر بسعادة كبيرة لرطوعة لحضن والدة ووالدتة.

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية أنهم تمكنوا من القبض على خاطفى طفل المحلة، وبحوزتهم 2 بندقية آلية، وإعترفوا بإرتكاب الواقعة وأقر أحدهم بأنه نظراً لعلمه بكون والد الطفل تاجر مواد غذائية معتقداً أنه صاحب ثروة ، مما دعاه للإتفاق مع الأخرين على إرتكاب واقعة خطف الطفل وإبتزاز والده للحصول على مبالغ مالية.

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن ضبط خاطفى الطفل زياد أحمد البحيرى والذى تم خطفة منةأمام محل فى المحلة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

حيث تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الغربية من العثور على الطفل زياد المختطف على إيدي ملثمين من داخل إحدى المحلات بمدينه المحلة بالمحافظة داخل مخزن.

بدأت الواقعة عندما تلقي ضباط مباحث مركز شرطة المحلة بلاغ من والد الطفل زياد أحمد البحيري بإختطافة من قبل ملثمين داخل سياره ملاكى، وتم الابلاغ عن السياره ورقمها بعد أن رصدت كاميرات المراقبة القريبة من المحل لحظه الخطف.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن الغربية وتبين أن السياره إتجهت ناحية قرية السجاعية وتم تحديد مكان إختباء الطفل زياد، وتم إقتحام المكان بقوه من مديرية الأمن وضباط مباحث المحلة.

وتم العثور على الطفل زياد أحمد البحيري داخل مخزن في الاراضي الزراعية بالقرية المشار إليها، وتم ضبط الخاطفين، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

الضحية
الضحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى