رياضة

يتصدرهم فلافيو.. الهدافون الأجانب لمباريات القمة

شريف مدحت_محمد يحيي

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغريم التقليدي نادي الزمالك، عند حلول الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الاثنين، في القمة الرمضانية التي تحمل الرقم 122، وسوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020/2021

 

الهدافون الأجانب لمباريات القمة

دائما ما تشهد مباريات القمة مواهب كروية فذة تجذب الأضواء إليها، ومن ضمن تلك المواهب اللاعبون الأجانب، الهدافون الأجانب لمباريات القمة، وفي التقرير التالي نلقي الضوء على الهدافين الأجانب للقمة:

 

الأنجولي أمادو فلافيو

الأنجولي أمادوا فلافيو، مهاجم النادي الأهلي السابق، يتصدر قائمة الهدافين الأجانب في مباريات القمة برصيد 5 أهداف، بواقع ثلاثة أهداف في بطولة الدوري الممتاز وهدفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قبل قمة الأثنين..بالأرقام “أبو تريكة” و”الحامولي” يتزعمان صدارة هدافي القطبين في مباريات القمة

النيجيري جونيور أجايي

النيجيري جونيور أجايي صاحب المركز الثاني، برصيد 4 أهداف، بواقع هدفين في بطولة الدوري الممتاز ومثلهما في بطولة كاس السوبر المحلى.

 

الغاني كوارشي والسوداني عمر النور

صاحب المركز الثالث هو الغاني كوارشي، لاعب الزمالك السابق، الذي أحرز 3 أهداف، بواقع هدفين في بطولة الدوري الممتاز، وهدف واحد في بطولة كأس مصر، ويتساوى معه النجم الزملكاوي السوداني عمر النور الذي سجل 3 أهداف في مباريات القمة ببطولة الدوري الممتاز.

قبل قمة الأثنين..تعرف على هدافي الأحمر والأبيض بالدوري

الغاني أحمد فيليكس

يأتي الغاني أحمد فيليكس لاعب الأهلي والزمالك السابق في المركز الرابع برصيد هدفين، أحرزهما مع الأهلي في شباك الزمالك.

 

 

مؤمن زكريا هداف الجيل الحالي

ويحتل مؤمن زكريا، جناح الفريق الأحمر، صدارة ترتيب هدافي مباريات القمة بين لاعبي الجيل الحالي برصيد 5 أهداف، بواقع 4 أهداف في بطولة الدوري الممتاز وهدف وحيد في مباراة نهائي كأس السوبر المحلى عام 2015، في المباراة التي أقيمت في الإمارات وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.

 

إصابة مؤمن زكريا

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يعاني من إصابة على مستوى المخ، أبعدته عن الملاعب منذ نهاية عام 2018، ولهذا قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب صرف عقد اللاعب الدولي بالكامل، وذلك كنوع من الدعم للاعب الزمالك السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى