رياضة

يد الزمالك راحة لـ72 ساعة.. تعرف على السبب

كتبت: طيف طارق

قرر الإسباني أوليفير روي، مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك منح لاعبي الفريق راحة لمدة 3 أيام ليعود الفريق للتدريبات يوم الاثنين المقبل.

توقف دوري اليد بسبب معسكر المنتخب

وأتى قرار الراحة بسبب توقف دوري المحترفين لكرة اليد بسبب انشغال اللاعبين في معسكر المنتخب الوطني لكرة اليد تحت قيادة الإسباني جارسيا باروندو مدرب المنتخب في تلك الفترة في إطار استعداداته لكأس الأمم الإفريقية المقامة في فترة 13 – 23 من يناير المقبل بدولة المغرب الشقيقة.

يد الزمالك راحة لـ72 ساعة.. تعرف على السبب

وسيستمر التوقف حتى السادس من نوفمبر فسيخوض المنتخب خلال معسكره وديتين مع منتخب مقدونيا الشمالية في يومي 5 و6 نوفمبر القادم، ليعود الدوري يوم 11 نوفمبر لالتزام اتحاد اللعبة بخوض اللقاءات يومي الخميس والجمعة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري اليد

يبدأ الزمالك استعداداته يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر القادم، لمباراته أمام الطيران في الجولة الثالثة عشر والتي ستكون يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر القادم والتي ستكون في تمام السادسة مساءًا.

يد الزمالك راحة لـ72 ساعة.. تعرف على السبب

ترتيب الزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 30 نقطة بالعلامة الكاملة بعدما خاض 10 مباريات، فالزمالك مؤجل له مباراتين لانشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد في الشهر الماضي، وحال فوز الزمالك في هاتين المباراتين سيصبح في صدارة الترتيب وبفارق عن أقرب منافسيه.

أقرا أيضا

فريق يد الزمالك يواجه سيدني الأسترالي بـ”السوبر جلوب” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى