تكنولوجيا

AmiViz تنظم مؤتمرها بالرياض للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات

 

نظمت شركة “AmiViz” أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، مؤتمرها ” Roadshow 2022 AmiViz ” تحت عنوان ( أمنك هو مصدر قلقنا) بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وتعد تلك النسخة هى الثانية من عدة مؤتمرات تنظمها الشركة في عدد من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة وقطر جمهورية مصر العربية.

وحضر المؤتمر العديد من الشركات الهامة بمجال صناعة أمن المعلومات والشبكات مثل شركة “Tenable” وهى شركة متخصصة في مجال اكتشاف الثغرات الأمنية والتي تتواجد في التطبيقات والشبكات المختلفة، وشركة “ZeroFox” ” المتخصصة في الحفاظ وحماية الشخصيات العامة و الاعتبارية والمواقع الالكترونية علي السحابة الالكترونية ومواقع التعارف الالكتروني بكافة أنواعه، وشركة“Check Point” المتخصصة في مجال منع ووقف مختلف الهجمات السيبرانية سواء كانت خارجية او داخلية علي الشبكات او التطبيقات المختلفة، وحضور شركة “BlackBerry” وهى شركة رائدة في مجال حماية ومتابعة التطبيقات علي الهواتف النقالة والخاصة بالأعمال ونقل البيانات والمعلومات بطرية مشفرة وامنة. و شركة “Ivanti” وهي شركة رائدة في حماية نقل المعلومات والبيانات والشبكات والافراد وكذلك تطوير التطبيقات و قواعد البيانات .
كشفت “AmiViz” خلال المؤتمر عن أحدث تقنياتها وحلولها المتطورة في مجال أمن المعلومات من أجل تعزيز الموقف الأمني للمؤسسات بجميع أحجامها، والمتمثلة في اكتشاف الثغرات الأمنية والتي تتواجد في تلك المؤسسات والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن قبل ظهورها.
وأيضًا، شهد المؤتمر حضور لفيفٍ من خبراء ومسؤولي الصناعة لعدد من المؤسسات والشركات بالمملكة، ممثلين عن مختلف القطاعات. وعلى هامش المؤتمر، عقدت سلسلة من اللقاءات مع بعضهم لمناقشة وبحث أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا أمن المعلومات.
وتعليقًا على المؤتمر قال “ياسر علي”، نائب الرئيس في مصر والاردن ولبنان والسعودية وإفريقيا لدى AmiViz: “يسعدنا أن نقوم بتنظيم هذا المؤتمر في المملكة العربية السعودية نظرًا لأن السوق السعودي سوق واعد ومتطور للغاية في مجال أمن المعلومات والشبكات، وهو ما يعزز من رؤية السعودية 2030 من أجل التحول الكامل إلى مجتمع رقمي، كما يعتبر فرصة لبناء علاقات أوسع وأعمق مع المعنيين بمجال أمن المعلومات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي”.
وأضاف “علي”: “شركة AmiViz تقدم حلول أمنية متعددة خاصة بالحواسب والأجهزة المحمولة، مرورًا بأمن المعلومات والشبكات بشكل منفردة أو مجتمعة حسب احتياجات ومتطلبات العميل، وتوفير حلول الكشف والاستجابة الفعلية للثغرات الأمنية، كما تمتاز تلك الحلول بقدرتها على خدمة جميع القطاعات في السوق المحلي والخليجي والعالمي بصفة عامة والمرونة على التعامل مع مختلف متطلبات الشركات، بداية من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبرى العالمية والعاملة بجميع القطاعات المختلفة”.
الجدير بالذكر أن “AmiViz ” تعتبر أول سوق لأعمال الشركات يركز على صناعة الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط، وهو مصمم خصيصًا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والموردين. وتوفر منصة الشركة للشركاء الوقت والمال وجعلهم على اطلاع جيد باتجاهات وفرص أعمال الأمن السيبراني في المنطقة. وتقدم سهولة في ممارسة الأعمال التجارية وتمكّن شركاء القنوات من توفير نقاط الوصول عن بُعد والحصول على العروض التوضيحية وتتبع مخزونهم وعرض الطلبات والمدفوعات.إلى جانب توفير تجربة منصة التجارة الإلكترونية على غرار المستهلك، تقدم AmiViz أيضًا خدمات واستشارات ذات قيمة مضافة، مع الحفاظ على تواجد ودعم دور العنصر البشري، والذي يعتبر بالغ الأهمية للنظام البيئي بأكمله ودعم شركاء القنوات والعملاء. ولمزيد من المعلومات، قم بزيارةwww.amiviz.com

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: