رياضة

نيفيل: انضمام دي يونج لـ تشيلسي سيكون مُحرجًا للشياطين الحمر

 

كتبت: نورهان بركات

يعتقد أسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل أن عقد تشيلسي، إذا تم عقده مع الهولندي فرينكي دي يونج، سيكون إحراجًا كبيرًا للشياطين الحمر.

وكان دي يونج هدفًا أساسيًا منذ بداية سوق الانتقالات لمانشستر يونايتد، حيث أراده إريك تين هاج، مدربه السابق في أياكس، أن ينضم إلى الشياطين الحمر، لكن رغبة اللاعب في المشاركة في دوري الأبطال جعلت الأمور صعبة بالنسبة له للانضمام إلى أولد ترافورد.

وعلى الرغم من موافقة برشلونة، رفض دي يونج، مما جعله يقترب من تشيلسي، بعد أن وافق البلوجرانا على عرض البلوز المقدر بـ 67.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال جاري نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “إذا لم يوقع مانشستر يونايتد مع دي يونج، وذهب اللاعب إلى تشيلسي، فسيكون الأمر مروعًا ومحرجًا للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف: “لم يرغب دي يونج في التوصل إلى اتفاق، على الرغم من علاقته القوية مع إريك تن هاج، وهذا جعلني أنتظر حتى يقول (انتظرني أنا قادم) لكن ذلك لم يحدث”.

وأشار إلى: “هناك 3 نتائج، أولاً يأتي لمانشستر يونايتد، أو يبقى في برشلونة، والثالث أن يذهب إلى نادٍ منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدربه الذي عمل تحت قيادته في”. السنوات الماضية، سيكون أمراً مُحرجًا للغاية”.

وبدأ مانشستر يونايتد الموسم بهزيمته 2-1 على أرضه أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ويستعد لمواجهة برينتفورد في الجولة الثانية السبت المقبل.

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: