رياضة

بعد تألقه مع ناديه.. أحمد السيد على “رادار” الكبار

بعد تألقه مع ناديه.. أحمد السيد على “رادار” الكبار

كافأ  تامر توتي المدير الفني لفريق نادي بورتو تحت 21 سنة، الظهير الأيمن للفريق احمد السيد مسعد بمنحه شارة “الكابتن”، وذلك في اعقاب تألقه بعد مرور 7 جولات فقط من مسابقة بطولة الجمهورية” مواليد 2001″ القسم الثاني .

اللاعب شارك في جميع مباريات فريقه هذا الموسم، وأصبح أحد الاعمدة الاساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني خلال مباريات المسابقة، وهو ما جعله محط أنظار عددا من مدربي اندية المسابقة، وخاصة الكبيرة التي تشهد منافسة وصراعا شرسا بين كافة فرق البطولة، بحثا عن تصدر جدول الترتيب فيها، وكذلك المنافسة القوية على احد المراكز الأربعة الأولى فيها، وخصوصا ان هذه المرحلة السنية تحظي باهتمام كبير من قبل كافة الاندية المشاركة فيها .

وكان أحمد السيد قد انضم لصفوف نادي بورتو في فترة الميركاتو الصيفي الأخيرة قادما من نادي غزل المحلة بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الفترة التي شارك فيها مع فريقه السابق، وكذلك المنصورة الذي سبق ولعب ضمن صفوفه .

وقد تألق اللاعب في مباريات ناديه ..بورتو.. أمام أندية ..كهرباء الإسماعيلية، والنصر للتعدين، ووادي دجله، والترسانة، وهو ما جعله عنصرا مهما في تشكيلة فريقه خلال مباريات بطولة الجمهورية  الحالية التي يسعى خلالها بورتو لمزاحمة الكبار والوصول الى المربع الذهبي، بتشكيلة تضم مجموعة من اللاعبين الأكفاء، إضافة الى مدير فني كفء وهو “تامر توتي” استطاع معرفة امكانيات لاعبيه خلال فترة زمنية قصيرة، ونجح في توظيفهم بالشكل الصحيح داخل الملعب وتحقيق نتائج جيدة في البطولة .

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: