اخبارحوادث
أخر الأخبار

غدر الصحاب.. ننشر اعترافات المتهمين بقتل «نجلاء ضحية الغدر» بكفر الدوار

حرام عليكي حوشىي عني

نجح ضباط مباحث البحيرة في فك غموض العثور على جثة سكرتيرة طبيب عيون جثة هامدة داخل العيادة وتبيّن أن وراء الحادث صديقتها وإثنين من أقاربها، بدافع العمل بدلًا منها والسرقة، حيث غدر الصحاب تمكّن منهم، وننشر اعترافات المتهمين بقتل نجلاء ضحية الغدر في كفر الدوار.

بدأت الواقعة عندما عثر أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة على جثة سكرتيرة طبيب عيون داخل العيادة بالسفير مول مخنوقة ومطعونة عدة طعنات فى الجسم.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطار من النجده يفيد بالعثور علي جثه «نجلاء ن س» تعمل سكرتيره طبيب عيون فى مول السفير بدائره كفر الدوار بمحافظه البحيره.

على الفور انتقل الرائد أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطه كفر الدوار وضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين وجود السكرتيره جثه هامده مخنوقه وبها طعنات في الجسم وتم إنتداب فريق من النيابه العامه لمكان الحادث للمعاينه، وتم تحرير محضر بالواقعه، ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبتقنين التحريات وتفريغ كاميرات المول، تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي «نورهان ج» بالإشتراك مع إثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعي «محمد» وصديقة «أحمد» مقيمين بكفر الدوار.

نجلاء ضحية الغدر
نجلاء ضحية الغدر

تم تشكيل قوة من المباحث وتحديد اماكنهم وتم القبض عليهم وبمواجهتهم، إعترفت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة و الانتقام، موضحة إنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـي العيادة، و لرغبتها في الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلاً منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، وفي سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلاً منهم.

وأشارت المتهمة، إلى أنها جلست قبل ارتكابها الجريمة بربع ساعة مع المجني عليها، وأحضرت الأخيرة لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث.

وخلسة، أرسلت المتهمة بعد ذلك لصديقها رسالة بأن العيادة خالية، وعندما وصل، اخترعت المتهمة حيلة بأنها تريد الحديث مع المجني عليها في حديث هام ولكن بعيداً.

وعندما دخل صديق المتهمة، وحاول سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ، فقاموا بتكميم فمها بينما كانت تستغيث بصديقتها قائلة: «حرام عليكي حوشي عني».

المتهمة لم تكتف بذلك، بل أشارت إلى أحد المتهمين الذي قام بخنق المجني عليها، وقامو بضربها بقوة على رأسها إلى أن فارقت الحياة وفرو هاربين.

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، بالإشتراك مع مباحث قسم شرطة كفر الدوار من القبض على المتهمين بقتل نجلاء ضحية الغدر، داخل عيادة عيون وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المتهمة
المتهمة

المتهمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: