اخبارحوادث
أخر الأخبار

ننشر تفاصيل القبض على 3 متهمين بقتل نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، بالإشتراك مع مباحث قسم شرطة كفر الدوار من القبض على المتهمين بقتل نجلاء ضحية الغدر، داخل عيادة عيون وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأكد مصدر أمني أن المباحث قامت بفحص أكثر من 12 شخصا من المشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان الحادث، كما تم تفريغ الكاميرات المراقبة في الطرقات الموجودة في المول، بالإضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها.

وقال المصدر إن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين قاموا بخنق وطعن الفتاة وفروا هاربين، وتمكن ضباط المباحث من تحديدهم وتم القبض عليهم وبمواجهتهم امام المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

بدأت الواقعة عندما عثر أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة على جثة سكرتيرة طبيب عيون داخل العيادة بالسفير مول مخنوقة ومطعونة عدة طعنات فى الجسم.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطار من النجده يفيد بالعثور علي جثه «نجلاء ن س» تعمل سكرتيره طبيب عيون فى مول السفير بدائره كفر الدوار بمحافظه البحيره.

على الفور انتقل الرائد أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطه كفر الدوار وضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين وجود السكرتيره جثه هامده مخنوقه وبها طعنات في الجسم وتم إنتداب فريق من النيابه العامه لمكان الحادث للمعاينه، وتم تحرير محضر بالواقعه.

وكانت قد نشرت نجلاء عدة منشورات تعبر عن الموت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وذلك قبل مقتلها.

من هذه المنشورات «أتمنى أن يقال عند موتى كانت خفيفة على قلوبنا كانت لا تأذى أحد وكانت ذا ذكر طيب، اللهم صحبة إن مت لا أموت بداخلهم.

ونشرت صور أصدقاء عند المقابر، معلّقة: “وإن أتاكم خبر موتى فتصدقوا على روحى ولو بنصف تمرة”.

واعتمر محمود كمال، أحد أهالي كفر الدوار المقيمين فى السعودية نيابة عن نجلاء ضحية الغدر في كفر الدوار وذلك بعد ما حدث معها وقتلها داخل العيادة فى محل عملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى