حوادث

على طريقة الأفلام الأبيض والأسود .. ذهبت لرؤية والدته فهتك عرضها وصورها عارية

كتب هيثم زهرة

على طريقة الأفلام القديمة ذهبت رانيا الى مسكن شاب للتعرف على والدته قبل اتمام اجراءات الزواج لكنها فوجئت أنه لا يوجد أحد داخل الشقة فحاولت الهرب لكنه تعدى عليها بالضرب ثم تعدى عليها جنسيا وصورها عارية.

بداية الواقعة عندما تعرفت رانيا على هذا الشاب من خلال احدى الصفحات المتخصصة في الزواج على موقع التواصل الاجتماعي فيبسبوك.

سريعا نشأت بينها وبين الشاب علاقة حب طلب هو على اثرها مقابلتها حيث يقيم في القاهرة كي تتعرف عروسة المستقبل على والدة زوجها القادم .

على طريقة الأفلام الأبيض والأسود

استقلت رانيا قطار الاسكندرية متجه الى القاهرة وكان هو في استقبالها بمحطة رمسيس ومن ثم اصطحبها الى منزله بمنطقة البساتين حيث عش الزوجية الوهمي وحيث الأم الخيالية لتجد رانيا نفسها في موقف لا تحسد عليه وهو القتل أو الاغتصاب.

هتك عرضها وصورها عارية

لم يكتفي المتهم بتهديد رانيا بل ضربها وعاشرها بالقوة وقام بتصويرها عارية وهددها بفضح أمرها وأيضا سرق أموالها وهاتفها المحمول وتركها في الشارع.

بلاغ للسلطات الأمنية

على الفور وبعد أن أبلغت رانيا السلطات الأمنية بدأ فريق البحث الجنائي من تعقب المجرم وعمل التحريات للتوصل الى شخصيته الحقيقة الى أن تمكنت قوات الأمن من تحديد محل اقامته والقاء القبض عليه وبحوزته هاتفه المحمول محملا بمقاطع الفيديو التي قام بتصويرها للضحية.

دليل جديد

دليل ادانة اخر كان من خلال تقرير مصلحة الطب الشرعي الذي أكد أن الحيوانات المنوية التي تم تحليلها من الفتاة المسكينة تتطابق مع المتهم ومع حمضه الننوي.

مراوغة

لم يكن أمام المتهم غير الاعتراف بجريمته تفصيلا بعدما اصبحت كل الدلائل ضده ولكنه حاول مراوغة النيابة العامة خلال جلسات المحاكمة وحاول التستر على جريمته وقلب الحقائق أمام القضاة بأنه لم يكرهها ولم يقم بخطفها فقد جاءت له طائعة الى محل سكنه بالقاهرة.

حيثيات الحكم

وجاء في حيثيات المحكمة أنها استندت الى المادة 290 من قانون العقوبات والذي تحقق فيه شروط تلك القضية من حيث الايقاع بالفتاة الضحية وتضليلها واغتصابها بالقوة وتصويرها عارية.

وعليه قضت المحكمة على هذا المجرم ويدعى حسن ش بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات فيما هو منسوب اليه والزمته بالمصاريف الجنائية.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى