رياضة

أرقام قياسية تنتظر الفرعون المصري مساء اليوم أمام أنجولا.. طالع التفاصيل

أرقام قياسية تنتظر صلاح

كتب السيد الأعرج

أصبح النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب الفراعنة ولاعب فريق ليفربول قريب من تحطيم رقم قياسي جديد وذلك مع منتخب الفراعنة حيث يستعد المنتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في مواجهة منتخب أنجولا وذلك مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم في قطر.

ويذكر أن الفرعون المصري لايحتاج سوي تسجيل هدف مساء اليوم في شباك منتخب أنجولا وذلك لمعادلة رقم عمر ذكي ثاني هدافي منتخب مصر في تصفيات كأس العالم وذلك برصد12 هدف في19 مباراة خاضها مع المنتخب فيما قد سجل محمد صلاح11 هدفاً في16 مباراة.

أرقام قياسية تنتظر صلاح
أرقام قياسية تنتظر صلاح

ويذكر أن محمد صلاح أصبح علي بعد من3 أهداف وذلك لمعادلة الرقم القياسي الذي يوجد باسم الثنائي حسن الشاذلي وايضا اللاعب حسام حسن والذين يعتبرون أكثر تسجيلا للأهداف برصيد36 هدفا في حين قد سجل اللاعب حتي آلان33 هدفاً.

فيما أيضاً يعد النجم المصر قريب من معادلة رقم نجم منتخب مصر محمد أبو تريكة هداف منتخب في تصفيات كأس العالم وذلك برصد14 هدفاً حيث يبقي له سوي ثلاثة أهداف فقط.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب أنجولا مساء اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك علي ملعب11 نوفمبر في أنجولا كما سوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت التي تعد الناقلة الحصرية للمباريات المنتخب المصري .

فيما يتصدر منتخب الفراعنة المجموعة حتي الآن وذلك بعد خوض اربع مباريات نجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة ليجمع بذلك10 نقاط في صدارة المجموعة.

نظام التأهل إلى التصفيات المؤهلة لمونديال قطر2022 :

أرقام قياسية تنتظر صلاح
أرقام قياسية تنتظر صلاح

يصعد الي الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المنتخب صاحب المركز الأول في المجموعة حيث سسوف يخوض مباراتين فاصلتين وذلك لحسم بطاقة التأهل الي مونديال كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

وكان قد كشف المدير الفني للمنتخب الفراعنة كارلوس كيروش قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراتي منتخب الجابون ومنتخب أنجولا في التصفيات والتي اشتملت علي25 لاعباً

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى