رياضة

كأس العالم 2022.. ليونيل ميسي يحقق 3 أرقام قياسية بعد الفوز على المكسيك

ليونيل ميسي يحقق 3 أرقام قياسية

كتب السيد الأعرج

نجح المنتخب الأرجنتين من تحقيق فوزا مهما على نظيره منتخب المكسيكي بهدفين نظيفين وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات لكأس العالم ليدخل بذلك المنتخب الأرجنتين المنافسة من جديد لحصد بطاقة التأهل الي دور الـ16.

وكان قد تمكن النجم ليونيل ميسي من افتتاح التسجيل للمنتخب الأرجنتين في المباراة في الدقيقة64 وذلك قبل أن يضيف اللاعب إنزو فيرنانديز الهدف الثاني وذلك في الدقيقة82 من أحداث القاء.

ليونيل ميسي يحقق 3 أرقام قياسية مع منتخب الأرجنتين :

ليونيل ميسي يحقق 3 أرقام قياسية
ليونيل ميسي يحقق 3 أرقام قياسية

يذكر ان النجم الأرجنتين ليونيل ميسي قد نجح في تحقيق العديد من الأرقام وهذا بعد فوز على نظيره منتخب المكسيكي بهدفين نظيفين في بطولة كأس العالم :

وكان قد خاض النجم ليونيل ميسي مباراته رقم 21 مع منتخب الأرجنتين وذلك بعد مباراة المكسيك ليتمكن بذلك من معادلة رقم الاسطورة مارادونا الذي يكون أكثر للاعب شارك في بطولة كأس العالم.

فيما قد تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدفة 8 الثامن وذلك في كأس العالم مع منتخب الأرجنتين وهذا بعد تسجيل هدف في شباك منتخب المكسيك في الجولة الثانية ليدخل بذلك المنافسة من جديد بعد الهزيمة في المباراة الأول أمام منتخب السعودية.

كما قد نجح النجم الأرجنتين ليونيل ميسي  من معادلة رقم اللاعب مارادونا صاحب نفس الأهداف فيما يفصلة هدفين من معادلة رقم اللاعب باتيستوتا الذي يعد هو الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين ب10 أهداف.

ويذكر انه منذ مشاركة اللاعب ميسي مع منتخب التايجو في كأس العالم في مونديال2006 قد سجل ما يقرب من 4 أهداف من خارج منطقة الجزاء ليكون بذلك اكثر من اي للاعب اخر في مسابقة.

فرص تأهل منتخب الأرجنتين إلى لدور الـ16 :

ليونيل ميسي يحقق 3 أرقام قياسية
ليونيل ميسي يحقق 3 أرقام قياسية

لايزال المنتخب الأرجنتين يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة القادمة أمام منتخب بولندا وذلك في الجولة الثالثة ليضمن بذلك التأهل مباشر الي دور الـ16 من بطولة دون انتظار نتيجة مباراة منتخب السعودية مع المكسيك.

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: