فن ومنوعات

أبرز تفاصيل الدورة الـ32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

إسراء البواردي

عقدت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر مؤتمرًا صحفيًا اليوم للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التي يديرها المايسترو هاني فرحات وتقام في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل.

ويشهد المهرجان هذا العام مشاركة نجوم لأول مرة وعودة نجوم بعد غياب، كما يغيب عدد من المطربين الذين أعتاد الجمهور على وجود حفلات لهم.

وأهدت الأوبرا الدورة الـ32 إلى فنان الشعب سيد درويش بمناسبة مئويته، وستبدأ الفعاليات من يوم 20 أكتوبر حتى 2 نوفمبر، ومن المقرر أن يكون هناك حفل إستقبال لضيوف المؤتمر العلمي لمدة 5 أيام، وتستمر تلك الفعاليات حتى إنطلاق الحفلات في 24 أكتوبر، على كل المسارح الخاصة بالأوبرا.

تعود الفنانة أنغام بعد غياب للمشاركة في الدورة الـ32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، وتحيي حفل الختام يوم 2 نوفمبر بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ويشارك في مهرجان الموسيقى العربية ومؤتمر الموسيقى العربية لأول مرة كل من حمزة نمرة، تامر عاشور.

يقام حفل حمزة نمرة يوم السبت 28 أكتوبر على مسرح النافورة،فيما يقام حفل تامر عاشور يوم الإثنين 30 أكتوبر على مسرح النافورة.

يغيب عدد من النجوم العرب الذين شاركوا في الدورات السابقة مثل عاصي الحلاني وصابر الرباعي، فيما تشهد الدورة وجود نجوم آخرين مثل المطرب اللبناني آدم ويقدم حفلًا يوم الأربعاء 1 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى