اخبارحوادث

أب يقتل ابنه بالمحلة.. “كان بيضربني كتير”

أب يقتل ابنه بالمحلة.. “كان بيضربني كتير”

بعد خلافات كثيرة بينهما على خلفية طلب الابن بيع المنزل التي تقيم به الأسرة أقدم أب بمدينة المحلة على قتل ابنه طعنا.

مقالات ذات صلة

الغربية: هيثم زهرة

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من قسم شرطة مركز المحلة يفيد بمقتل شاب على يد والده إثر خلافات قد نشبت بينهما.

 

هذا وقد استقبلت أحد المستشفيات بمدينة المحلة شخصا مطعونا في صدره بسلاح أبيض وهو ما اشار اليه الفريق الطبي بالمستشفى بأنه هو سبب وفاته.

أب يقتل ابنه بالمحلة.. “كان بيضربني كتير”

عقب تقنين الاجراءات وعمل التحريات اللازمة استطاعت الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية تحديد مكان المتهم بقتل ابنه وقامت على الفور بإلقاء القبض عليه.

 

من جانبه أدلى المتهم بقتل ابنه بجميع تفاصيل الجريمة حيث أشار إلى أن نجله كان دائم الاعتداء عليه بالضرب وكان يطالبه في الآونة الأخيرة ببيع المنزل محل اقامة الأسرة إلا أنه رفض ذلك وهو ما أشعل فتيل المشكلات بينهما حتى قام بالاعتداء على نجله بسلاح أبيض أدى إلى مقتله.

مسكني من أماكن حساسة.. مريضة 15 مايو تصرح..

في سياق آخر قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة حبس طبيب حديث التخرج 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامه بالتحرش بمريضة داخل مستشفى خاصة بمدينة 15 مايو.

وقالت ربة المنزل ضحية التحرش أنها كانت تشتكي من نزلة برد ذهبت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج إلا أنها فوجئت بالطبيب يلامس أجزاء حساسه من جسدها.

وتابعت السيدة بأنها قامت بنهر الطبيب عن ملامسة ثديها وبطنها أثناء توقيع الكشف الطبي عليها ألا أنها فوجئت به ينفعل عليها ويطالبها بضرورة الامتثال لأنه “بيشوف شغله” على حد قوله.

على الفور شكل اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة فريقا لبحث البلاغ والتحري عن ملابساته وفقا لما تقدمت به ربة المنزل ضحية التحرش.

اقرأ أيضا..

قالت له “مبتعرفش”.. تاجر بالمنوفية يقتل زوجته بعد 10 أيام من الزفاف

وبعد ساعات قليلة تمكنت قوات الأمن من القاء القبض على الطبيب المتهم بالتحرش الذي قام بإنكار كافة اتهامات السيدة حيث أكد قائلا: “كنت بقوم بشغلي بشكل طبيعي ولم أكن أقصد أو أحاول التحرش بها”.

من جهتها كلفت النيابة العامة الجهات الأمنية باستكمال التحريات للكشف عن ملابسات الواقعة فيما قررت حبس الطبيب المتهم بالتحرش 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى