فن ومنوعات

أحدث تصريحات الفنان ماجد الكدواني مع صاحبة السعادة

إسراء البواردي

كشف الفنان ماجد الكدواني عن الاسم الأساسي لشخصية “المر بزيادة” في فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” والذي شارك في بطولته مع أحمد آدم.

قال ماجد الكدواني خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” أن اسم شخصية “المر بزيادة” في فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” لم يكن كذلك في أول الأمر.

وأضاف الكدواني “شخصية المر بزيادة كان اسمه على لكن بسبب ظروف التصوير الصعبة في الصحراء تم تعديل الاسم، في يوم الأستاذ محسن أحمد مدير التصوير كان رابط راسه بأكتر من كوفية وقالهم الشخصية دي لازم يبقى اسمها المر بزيادة من كتر اللي بنشوفه وفعلًا الاسم أتثبت للشخصية”.

يشار إلى أن تحدث الكدواني خلال البرنامج عن أهم محطاته الفنية وكشف عن إعتذاره عن فيلم “كبارية” في البداية حيث قال ” كنت هعتذر برضة عن فيلم كبارية لأني مكنتش إشتغلت مع أحمد السبكي فكنت خايف”.

وتابع ” أنا روحت اقابله إحترامًا ليه علشان هو كلمني، فرحت قلتله أنا بعتذر عن الفيلم قالي تعتذر ايه اقرأ الفيلم الأول وبعدين عجبك تمام معجبكش أبقى أعتذر وفعلًا قريت الفيلم وكان بداية النقلة ليا ووافقت على الفيلم”.

وعن المنتج أحمد السبكي قال “أحمد السبكي ظاهرة في صناعة السينما هو قمة في التحدي والجرأة والاختلاف وبيشتغل في ظروف قاسية جدا وزوجته ست عظيمة”.

الجدير بالذكر أن فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” من بطولة أحمد آدم، عزت أبو عوف، سمية الخشاب، محمود البزاوي وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف أحمد البية ومن إخراج شريف مندور وتدور أحداثه حول شخصية “زغلول” وهو مخترع يحاول البحث عن أموال من أجل انقاذ بيته فيقرر السطو على “ادهم” رجل الأعمال الذي يجسد شخصيته عزت أبو عوف وتتوالى الأحداث والمفارقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى