فن ومنوعات

مروة ناجي تتألق على مسرح أوبرا دمنهور وسط حضور جماهيري كبير احتفالا بذكرى الفنانة وردة


مروة ناجي تتألق على مسرح أوبرا دمنهور وسط حضور جماهيري كبير احتفالا بذكرى الفنانة وردة

محمود فاروق

فى حفل كامل العدد، أحيت المطربة مروة ناجى على مسرح أوبرا دمنهور ذكرى الفنانة وردة الجزائرية وذلك بمشاركة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

هذا وتضمن الحفل الذي يبدأ في تمام الساعة 8 مساء باقة متنوعة أجمل أغاني الفنانة الراحلة وردة.

احي الفاصل الأول من الحفل الفنانة مروة حمدي والفنانة دعاء رجب والفنانة سلمى سيف النصر

موسيقى بتونس بيك

اداء عازف الكمان الاول / المايسترو ايهاب عبد الحميد

مروة ناجي تتألق على مسرح أوبرا دمنهور مروة ناجي تتألق على مسرح أوبرا دمنهور

وشهد الفاصل الثاني مشاركة الفنانة  مروة ناجي وسط تفاعل كبير بين جمهور الحضور وغنت العديد من اغانى الفنانة وردة منها فى يوم وليلة . اكدب عليك . ليالينا . حرمت احبك، اسمعونى . حكايتى مع الزمان . الربابة.

مروة ناجي تتألق على مسرح أوبرا دمنهور

‏يذكر أن ‏فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى العربية ‏قد بدأ تأسيسها في يونيو  2004، بهدف إحياء تراث الموسيقى العربية وتقديم الأشكال التراثية والقوالب الغنائية والموسيقية المختلفة لمحبي ومتذوقي الموسيقى العربية الشرقية مثل الموشحات والقصائد والأدوار والطقاطيق والمونولوجات بمشاركة أبرع الموسيقيين وأندى الأصوات، وتضم 45 فردًا ما بين كورال وعازفين وصوليست، وتعتمد  على الأداء الجماعي والفردي فى الغناء والعزف.

وكانت الفرقة قد قدمت  عروضًا موسيقية متنوعة وناجحة لاقت استحسان الجمهور، حيث شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية منها مهرجان الموسيقى العربية في دوراته المتعددة، والمهرجان الدولي للموسيقى الأفريقية بالكونغو ونالت تقديرًا رسميًا وشعبيًا كبيرًا أشادت به الصحف والمجلات الفنية بدولة الكونغو، كما قدمت عروضًا عديدة  للأطفال تتناسب مع مختلف فئاتهم  العمرية.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى