فن ومنوعات

رحلة صداقة امتدت 22 عامًا بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

إسراء البواردي

لفتت فيديوهات النجم كريم عبد العزيز أنظار في حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني أنظار متابعيه، خاصة التي عبر فيها عن سعادته بزواج ابن صديق عزيز على قلبه.

ظهر كريم عبد العزيز في الفيديوهات وهو يرقص ويدق على الدف في حفل الزفاف، وفي الأساس ظهور النجم الشهير في المناسبات الخاصة قليل جدًا، مما جعل جمهوره يتذكر ثنائية كريم وماجد الكداوني التي بدأت في عام 2001، في فيلم “حرامية في كي جي 2” لتستمر بعدها حتى الآن.

خلال هذه السنوات شارك كريم عبد العزيز وماجد الكداوني في 5 أعمال فنية هي “حرامية في KG 2″ و”حرامية في تايلند” و”فاصل ونعود” الذي شارك فيه الكدواني في مشهد واحد، و”نادي الرجال السري” و”البعض لا يذهب للماذون مرتين”، وإعلان دعائي، وشارك الكدواني أيضا مع كريم في مشهد بمسلسل “الاختيار 2”.

ولم تظهر صداقة كريم وماجد على الشاشة فقط، بل ساند الكدواني صديقه عند تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي، وكاد يبكي فرحًا به، مما جعل كريم ينشر صورته ويعلق عليها كاتبًا: “الصاحب الجدع والسند (رزق) شكرا ياصاحبي”، وذلك عام 2021.

وتحدث عنه الكدوانى فى أكثر من لقاء تليفزيوني، قائلًا: “أعرف كريم عبد العزيز منذ أكثر من 20 سنة، وهو تركيبة ساحرة جدا وحساس أوي وعنده كم من المصداقية رهيب، بالنسبة لي أخ وصديق وبتعرف منه ومن حكمته وتصرفاته وردود أفعاله طول الوقت، ربنا يحفظه ويديمه نعمة في حياتي، مبيعرفش يتكلم غير من قلبه، وطبيعي، عشرة عمر بجد، ودايما مابينا فضفضة ومن الناس القليلة اللي برتامح وانا بتكلم معاها وحاسس بأمان، وهو ممثل كبير ومختلف”.

بينما قال عنه كريم عبدالعزيز في أحد اللقاءات: “ماجد من أجمل الناس اللي ممكن تقابلهم، صاحب صاحبه، أخلاق وجدعنة، وحالة استمتاع كبيرة لما أشتغل معاه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى