فن ومنوعات

عالم الكوميديا في حداد على فقدان النجم Shameless Ricarlo Flanagan

هاجر أشرف

أكد وكيل أعمال ريكارلو فلاناغان الممثل الكوميدي ومغني الراب الذي وصل إلى نصف النهائي في Last Comic Standing، خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد إصابته بفيروس كورونا حيث كان يبلغ من العمر 41 عاماً وقت وفاته.

وقال وكيل Flanagan ، Stu Golfman من KMR Talent، عن وفاة المؤدي (من المؤسف أن هذا الوباء أودى بحياة فنان موهوب للغاية وحتى إنسان أجمل سنفتقد ريكارلو كثيراً).

وفي عام 2013 أصدر فلاناغان ألبومه الكوميدي الأول Man Law بعد ذلك بعامين، وفي عام 2015 حصل على مكان في الدور قبل النهائي في برنامج NBC الكوميدي Last Comic Standing، من هناك ونمت مسيرة الممثل مع الأدوار المتكررة في البرامج بما في ذلك Shameless و Disney show، Walk the Prank.

وكان فلاناغان أيضاً ضيفاً في بطولة النجوم في عدد لا يحصى من العروض الأخرى بما في ذلك The Mick و The Carmichael Show و Insecure و The Neighborhood و Mad About You و Kidding و Room 104، وقبل وفاته مباشرة حصل Flanagan أيضاً على دوره السينمائي الأول في فيلم الإثارة Emily the Criminal، إلى جانب الممثلة أوبري بلازا
وأستمتع الممثل أيضاً بمسيرة مهنية كمغني راب حيث أصدر ثلاثة ألبومات تحت أسم الأب فلاناغان.

بما في ذلك ألبومه لعام 2010 ألبوم Death of Davinchi ، An Opus Inspired by Andre Martin الذي تم إصداره في 2019 و Hope Your Proud ، الذي أصدر العام الماضي وبحسب ما ورد كان من المقرر إطلاق ألبومه الرابع  في 13 أكتوبر.

ومنذ ذلك الحين أنشأ أحباء فلاناغان صفحة GoFundMe للمساعدة في وفاته المفاجئة، يقرأ وصف GoFundMe (خبر وفاة أحد أفراد أسرته ليس من السهل سماعه أبداً ناهيك عن كونك بعيدًا عن الفرد، توفي صديقنا العزيز فجأة وكان للأسف بعيداً عن عائلته، وكان ريكارلو فلاناغان أبناً محباً وحفيداً وأبن عم وأبن أخ وصديق مع العديد من المواهب المذهلة).

وتابعوا (لقد كان يضحك في كل غرفة دخل فيها نود أن نحصل عليه هو منزل عائلته في كليفلاند ، أوهايو ، حتى تتمكن عائلته من إراحته، و نطلب منك من فضلك إبقاء عائلته في أفكارك وصلواتك).

وغرد  فلاناجان عبر حسابه الشخصي على تويتر عن تعاقده مع COVID في 1 أكتوبر ط وكتب موضحاً (هذا الفيروس ليس مزحة، لا أتمنى هذا على أي شخص).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى