فن ومنوعات

سيمون تنعي وفاة نجل الكاتب الصحفي عمر بدر بكلمات مؤثرة

أسماء حسني

نعت الفنانة سيمون عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لنجل الكاتب عمر بدر، عن وفاة نجله زياد ونشرت صورة لزيادة وكتبت عليها (توفي إلي رحمه الله تعالي زياد نجل الصديق الغالي الأستاذ عمر بدر الكاتب الصحفي الكبير وعضو نقابة الصحفيين اللهم اغفرله وارحمه واسكنه فسيح جناتك .. يارب يارب صبر والده ووالدته وواسي قلوبهم البقاء لله ،، الله يرحمه يارب).

من ناحية أخرى نعى عمرو بدر عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق نجله زياد والذي وافته المنيه بعد ظهر اليوم حيث كتب بدر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك (أبني زياد طلع عند ربنا ،، طعنة في قلبي ياحبيبي).

الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة سيمون هو مسلسل قيد عائلي عام 2019، حيث جسدت فيه شخصية أماني المطيعة والمحبة لكل من حولها التي تحرص على تربية أبنائها وجعلهم في أعلى المراكز المرموقة بالمجتمع، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي.

ويتضمن مسلسل قيد عائلي عدد كبير من النجوم ومنهم عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، سيمون، صلاح عبد الله، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، ريم البارودي، ميرهان حسين، منة فضالي، محمد نجاتي، هالة فاخر، أحمد التهامي، أنعام سالوسة، صبري فواز، سمير بدير، هشام المليجي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، كريم عبد الخالق، وأميرة هاني والعمل من إخراج تامر حمزة وسيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

وفي شهر سبتمبر الماضي نشرت سيمون نشرت صوراً لها على صفحتها الشخصية عبر إنستجرام وهى متواجدة في إحدى حفلات الأفراح الجماعية التابعة لإحدى المؤسسات الخيرية، وتسمى معاً لإنقاذ إنسان وعلقت على الصور قائله (من الفرح الجماعي أمس في مؤسسة معاً لإنقاذ إنسان للمهندس المحترم محمود وحيد ألف مبروك).

ويذكر انها أحيت هذا الفرح بدون أجر وفعلت هذا كعمل إنساني منها ودعماً منها للمؤسسة، ومبادرة معاً لإنقاذ إنسان هدفها أن تصبح مصر خالية من المشردين تماماً وهذا المشروع يعمل على تأهيل الأعضاء المشاركين، من خلال هذه المبادرة يتم تأهيلهم بدنياً ونفسياً ليصبحوا أعضاء فاعليين ذو قيمة كبيرة في المجتمع ولهم دوراً أكبر.

وفي شهر يوليو الماضي أيضاً شاركت سيمون جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها من خلال صور إلتقطتها بعض الصور على طريقة السيلفي لها، وقامت بنشرها على صفحتها الشخصية عبر إنستجرام وعلقت على هذه الصور قائله (وحشتوني) موجهه كلامها لجميع لمتابعيها وجمهورها.

الجدير بالذكر أن سيمون هى من مواليد يوك 14 يونيو عام 1966 كانت دراستها في مدرسة الراهبات وتخرجت من كلية الآداب قسم لغة فرنسية، ودرست سيمون أيضاً في الجامعة الأمريكية.

وبدأت سيمون مشوارها في الوسط الفني من خلال الغناء وشاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية بأغنية باللغة اليونانية، وفي عام 1988 جاءتها فرصة للمشاركة في إحدى الأفلام وهو فيلم يوم حلو ويوم مر.

وتوالت الأعمال من بعدها للفنانة سيمون وأيضاً لها رصيد كبير في الألبومات حيث أصدر حوالي 6 ألبومات وأشهر أغنية لها هى أغنية نظرة وأبتسامة تاكسي وأغنية خاف مني، وكانت أيضاً لها العديد من الأعمال الفنية أبرزهم آيس كريم في جليم، زيزينيا، لعبة الست، سكة السلامة، وغابت بعدهم عن الفن لسنوات حتي عادت لأول مسلسل لها كان عام 2015 وهو مسلسل بين السرايات.

كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية ومن أشهرها مسرحية كارمن ومسرحية لعبة الست ومسرحية سكة السلامة 2000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى