رياضة

أرقام مميزة تصب في مصلحة الأهلي قبل مواجهة فريق الاتفاق في بطولة الدوري السعودي

أرقام مميزة تصب للأهلي

 

كتب السيد الأعرج

تستعد كتيبة فريق أهلي جدة لخوض مواجهة قوية مع فريق الاتفاق وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تلعب المباراة بين فريق الاتفاق وفريق أهلي جدة علي استاد ” عبدالله الفيصل” وهذا مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة7:10 مساءً بتوقيت القاهرة 8:30  مساءً بتوقيت السعودية و9:10 بتوقيت الإمارات.

ويذكر أن المواجهة المرتقبة بين الفريقين تحمل الرقم10 وذلك علي ملاعب مدينة جدة وهذا من انطلاق بطولة الدوري في موسم2008-2009.

حيث قد خاض الفريقين9 مباريات سابقة وذلك علي 4 ملاعب وهم ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وملعب النادي الأهلي وملعب الأمير عبدالله الفيصل وأيضاً ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

أرقام مميزة تصب للأهلي
أرقام مميزة تصب للأهلي

كما قد استحوذ النادي الأهلي علي معظم المباريات حيث حقق فريق الأهلي الفوز في6 مباريات مقابل فوز في مباراة وحيده لفريق الاتفاق والذي كان علي استاد ملعب الجوهرة في الموسم الماضي والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف كما قد انتهت مباراتين بين الفريق بتعادل.

وتعد هذه المواجهات السابقة بين الفريقين قد انتهت بتفوق فريق أهلي جده حيث قد نجح الفريق في تسجيل24 هدفاً في شباك فريق الاتفاق وفي المقابل تمكن فريق الاتفاق في تسجيل7 في شباك فريق أهلي جدة.

ويعتبر اللاعب السوري الدولي عمر السومه هو هداف فريق الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين فيما يأتي بعده صديقة اللاعب الدولي العماني عماد الحوسني في المركز الثاني في تاريخ مواجهات الفريقين.

ترتيب الفريقين في الدوري

أرقام مميزة تصب للأهلي
أرقام مميزة تصب للأهلي

يتواجد فريق الأهلي جدة في المركز14 في جدول ترتيب الدوري برصيد5 نقاط وذلك بعد إنتهاء7 جولات من بطولة الدوري خسر الفريق منهم مباراتين وتعادل في5 مباريات فيما لم يحقق أي فوز حتي الآن.

ويذكر أن فريق الاتفاق يتواجد في المركز12 من جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد7 نقاط بعد انتهاء 7 مباريات من بطولة الدوري حيث قد تمكن من تحقيق فوز وحيد وخسارة في مباراتين وتعادل في4 مباريات فقط حتي الآن.

ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وذلك لكسر سلسلة النتائج المخيبة في هذا الموسم وتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري هذا الموسم.

النقاز يصل إلى جدة للانضمام للأهلي :

أرقام مميز تصب للأهلي
أرقام مميزة تصب للأهلي

وصل اللاعب التونسي حمدي النقاز إلى أرض المملكة العربية السعودية للانضمام إلى فريق أهلي جدة وأيضاً الانتظام في تدريبات الفريق من جديد.

كما قد كشفت بعض الصحف السعودية أن اللاعب حمدي النقاز قد وصل فجر يوم الخميس إلى مدينة جدة وذلك استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق مساء اليوم وهذا كله استعداداً لخوض لقاء فريق الاتفاق الذي سيقام يوم السبت القادم.

ومن ناحية أخرى قد كشف فريق النادي الأهلي عن نجاحه في تعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز لمدة موسم واحد قادماً من فريق الزمالك المصري.

فلادان ميلويفيتش يتولى مهمة تدريب فريق الاتفاق :

أرقام مميزة تصب للأهلي
أرقام مميزة تصب للأهلي

كشفت بعض الصحف السعودية عن عودة المدير الفني فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي جدة السابق الي أرض المملكة العربية السعودية وذلك لتولي مهمة تدريب أحد الفرق السعودية من جديد.

وبحسب ما جاء في الصحف السعودية صباح اليوم أن إدارة فريق الاتفاق قد قرر إنها علاقة المدير الفني للفريق خالد العطور  بتدريب الفريق وذلك بعد تراجع سوء النتائج في جولات الماضية.

كما قد كشفت هذه التقارير الي أن إدارة فريق الاتفاق سوف تعمل على أسند مهمة تدريب الفريق إلى المدير الفني فلادان ميلويفيتش وذلك خلفاً للمدير الفني الراحل خالد العطور.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى